وهذي شمعة فول فروم رووف محترمة على الكيبل
Printable View
وهذي شمعة فول فروم رووف محترمة على الكيبل
التعزيز كان من الحد العلوى للزرقاء كما ذكر الأخ عبد العزيز
السبب الوحيد و بمنتهى الصراحه فى أننى أسير حتى الأن بشكل جيد هو التركيز
فأنا لا أقرأ و لا أكتب أى مشاركات ماعدا.....
المشاركات فى صميم الموضوع
أما من يقول نحن نخفف من ضغوط السوق إلخ إلخ
فيمكنك فى هذه الحاله الذهاب إلى أى برنامج شات و دردش براحتك إن شاء الله 24 ساعه؟!!
هذا عمل و هذه أموال حقيقيه و ليست لعبه، و يجب أن نرتقى بالموضوع إلى نفس مستوى الجديه التى نتعامل بها مع أموالنا الأمانه التى سيحاسبنا الله عليها
مبروك الأرباح وربنا ستر معكم جميعا
يا جماعة الخير ..مستمريين حتى الهدف او الخروج من نقطة الدخول
استاذه انصاف لو كانت شافت تعذيذاتى كانت قلتلى متشتغليش فوركس هههههههه
الحمد لله
خرجت الان ولله الحمد والشكر
الكيبل
المتحفظون
اللى دخل بيع بعد الفولنج
يغلق عند 5680
المواصل يضع ستوب على الدخول
تحذير
الديلى خارج القنوات
مبرووووووووووووووووووووك لكل الناس الي كانت بايعة و حطة الهدف عند الفيبو البرتقالي ناقص الاسبريد
بالتوفيق للجميع
ألف ألف ألف مبروووووووووووك
اللهم لك الحمد والشكر كما ترضى
والله يا شباب ما كان عندي أدنى شك إنو راح يرجع الباوند لنقطة الدخول (دخولنا الأساسي بالبيع من سعر 5703) وبعدين التعزيز من سعر 5761 ولو إنو المفروض نستنى سلوك سعري لتعزيز البيع :)
الدخول الصحيح والثقة بالاستراتيجية والتوكل أولاً وأخيراً على رب العالمين هو سر النجاح
اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى
اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى
بارك الله فيك اخي على ما قلته،
زياده على ذلك،
الدكتور قان ان التعزيز يكون بين 50 و 70 نقطه،
او على الاقل هذا ماقراته في عده مشاركات،
والتعزيز الاول توافق مع ما دكرته اعلاه،
وانت حينما كتبت مبروووك الارباح للجميع،
فهذه اشاره للخروج من البيع،
لان جميع بنود الاستراتيجيه تحققت..
وكما قال الدكتور ان لم تلزم ببنود الاستراتيجيه،
فان السوق لن يرحمك،،،
ممنوع الهيدج حالياً
وانت مستجد
والله ياسالى لسه باراجع المشاركات
ولم ارى مشاركاتك الا الان
عموما برافو
هى نقطة دخول بعد اعادة اختبار
ولكن ليست تعزيز
مبروووك
ويارب دايما ارباح
المهم انك تربحى
ولكن اتبعى تعليمات الاستراتيجية افضل
والله مع خبرتي مع الالتزام مش راح تخسر ابدا ابدا بمشيئه الله وتعاول الاساتذة
ياعينى على اليورو
لما يدبل الحسابات