:0032::0032::0032::0032::0032::0032:
Printable View
مرحباً
هذا هو تمبلت للأسترتيجية والشموع ملونة
ان شاء الله ما فى اى مشاكل اخى جرير
خلاص ياأم يوسف سماح المرة دى
معزره اخي الرابط تاني اهو
http://www.alpari.co.uk/files/site_u...MT4_set_up.exe
هل افتتاح الكيبل الان للاربع ساعات سلبي؟؟؟ حتى نطمئن من الاستمرار بالصفقة للبيع
اخت انصاف :: شمعة ال 4 ساعات على الكيبل اغلقت شمعة ارتدادية هل نغلق العقود على مكسب بسيط ام ننتظر للتارجت ؟
بارك الله فيك اخي احمد ورزقك من حيث لا تحتسب
السلام عليكم
هل شمعة 4 ساعات اغلقت كيل ذا سلير
ممكن ندخل بيع على اليورو الان
1.3380