أخوتى الأعزاء هل اليورو حسب إستراتيجيتنا العزيزة مازال فى حدود البيع يعنى أعمل له تبريد وشكرا لكى أخت إنصاف على تعبك معانا
Printable View
أخوتى الأعزاء هل اليورو حسب إستراتيجيتنا العزيزة مازال فى حدود البيع يعنى أعمل له تبريد وشكرا لكى أخت إنصاف على تعبك معانا
الان على كلا العملتين شموع انعكاسية بهدف البيع
من يريد يضيف عقد صغير بيع
بلاش طمع والى الأهداف الجنوبية
انا على فكره
زدت عقد بيع على شان هو متعبني والي يتعبني ابيعه بزياده هههههههه
أخت إنصاف ماهى أهداف البيع لليورو والكيبل لو سمحتى أنا بعدنى بزبط بلمؤشر معلش والله تعبتك معايا وجعله الله بموازيين حسناتك يارب
بس معليش يا ريت بلا التصنيفات على أساس الدولة مثل سوري أو سوداني أو غيره و خلينا على مبدأ
قوله تعالى : " يا أيها الناس إنا خلقناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير " صدق الله العظيم
أما بالنسبة لبعض الأخوة الذين يعتقدون أنهم يستطعون تقديم النصائح و المساعدة و التوصيات من خارج استراتيجية خبرتي و على أزواج غير اليورو و الدولار أرجو منهم بفتح موضوع جديد على صفحة أخرى و ترك هذا الموضوع كما هو على حاله
مع التحية و الشكر للدكتور جمال و الاستاذة انصاف
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم فل
ان شاء الله الكيبل للاهداف المقررة للاسباب الموضحة بالصورة