السلام عليكم اخوي دارك كي
حبيت اعرف منك منطقة دخولك على اليورو وعلى اي اساس من الاستراتيجيه اعتمدتها خاصه ان الهدف عندك 50 نقطه مع اضافه السبريد ح تكون تقريبا 53 على الاقل
اقتباس:
Printable View
السلام عليكم اخوي دارك كي
حبيت اعرف منك منطقة دخولك على اليورو وعلى اي اساس من الاستراتيجيه اعتمدتها خاصه ان الهدف عندك 50 نقطه مع اضافه السبريد ح تكون تقريبا 53 على الاقل
اقتباس:
من 3380 من لمس القناة
الهدف الحد السفلى للزرقاء ثم الفايبو الأحمر
3305
ليتك اخى جرير ما تشتت الأعضاء
خليك معنا افضل
ولا لنا صالح به
لا الحمورى ولا فلان ولاعلان ولا فلتكان
ركز فى خبرتى فقط لا غير
أحيييك على ثقتك العالية بالاستراتيجية
والتوفيق حليفك بإذن الله
ممكن تجربها انت على الفرنك او غيره من العملات
ولكن افضل النتائج بالنسبة لنا هى على الكيبل واليورو
واعتقد انها جيدة مع باقى العملات
ولكننا نفضل التخصص والتركيز
أخى العزيز أحمدالدين بارك الله فيك ياأخى على المؤشر الفايبوا أشتغل عندي تماموالحمدللهناقص عندي بس مؤشر الشموع مش بتطلع عندي مثل الألوان إلى عندكم هل يوجد لها مؤشر خاص وبارك الله بجهودك ولو الأخت العزيزة إنصاف بارك بها عندها هذا المؤشر ياريت لو تساعدنى وشكرا لكم أيها الأخوة وأنا دخلت بيع على اليور كمان معكم من عند 3369 هل الدخول صحيح ؟؟ وشكراجزيلا لكم
وانا امس تكلمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت ساكت طول اليوم :) هذا اولا وثانيا ايوه كان شراء وانا قلت بيع؟؟؟؟؟؟
وثالثا انا دخلت بيع بطريقتي الخاصه ومش عاوز اذكرها ارتحت؟؟ على شان لحد يقولي طلعت من الاسرتاتيجية
رابعا: اليورو دخلنا عليه بيع من الفايبو البرتقالي وخرجنا بربح والحمد لله