ممكن شرح سريع لعمل تجاهل عضو وشكرا
Printable View
ممكن شرح سريع لعمل تجاهل عضو وشكرا
وأنا أضم صوتي مع الأخت إنصاف
والله إني أحبكم في الله وعل مدار سنوات طويلة لم أشرح بإرتياح إلي المنتديات على الإطلاق إلا هنا - مشاعر الأسرة الواحدة والإيثار بصرف النظر عن الفوريكس والإستراتيجية والأرباح والخسائر
الله سبحانه وتعالي خلق الإنسان قادر على التعبير بنبرة الصوت وتعابير الوجهه والإبتسامه وأيضاً حركة الجسم - وكل هذا لا يكون متوفر في المحادثات على النت وتبقى الكلامات فيحدث سوء الفهم
ولكن تبقة النيات الطيبة هي مايجمع أهل الخير - فأدعوا الله أن يبارك في هذة الأسرة ويديم علينا نعمة التواصل - ويكفينا ما يفعله الفوريكس من تدمير للحياة الإجتماعية وعزله عن الناس
كبيرة يا أخت إنصاف بأعمالك كبيرة برجاحه عقلك والله جهودك عظيمه مع الأخوة وبارك الله فيكى ياعزيزتي على هذة الروح المرحه المحبه لأخوتك والله يزيدك من نعيمه ويعطيكى كمان وكمان من المال والأهل والولد الصالح الله يبارك لكى بكل عمرك أمين يارب العالميين:inlove::eh_s(7):
أخى وحبيبى أحمد الديب أنت المفروض تكون صدرك أوسع من كذا مش معنا أنه دكتورنا وجه لك كلمه تقوم تزعل بشكل دة الدكتور مثل أبونا ولازم علينا نحترمه ونقدرة ونحطه على راسنا من فوق شوف هو قدم لنا تعب سنين وأيام بدون مقابل مين بيعمل ذلك فى هذة الأيام يا حبيبى أحمدأنت فى صغرك أبوك ولا مرة وبخك أو طلع صوته عليك أكيد كلنا هكذا فا أنت لازم تكون صدرك ورجاحه عقلك أكبر وأحسن من كدى
طيب أنا لمين أستعين لما أنت تغيب ؟؟؟؟؟ :0010::0010:ههههههههههه حبيبى والله صدقنى أنا متأكد أنك أكبر من هذا يلا أرجع وأخوتك هنا فى أنتظارك يا عزيزى خالص ودي وتقديرى
أخوك وسام فيصل
عاد الباوند إلى نقطه الدخول و نجح التعزيز
الباوند و بسسسسسسسسسسس
ملك ملوك السوق
كبيرة يا أخت إنصاف بأعمالك كبيرة برجاحه عقلك والله جهودك عظيمه مع الأخوة وبارك الله فيكى ياعزيزتى على هذة الروح المرحه المحبه لأخوتك والله يزيدك من نعيمه وبعطيكى كمان وكمان من المال والأهل والولد الصالح الله يبارك لكى بكل عمرك أمين يارب العالميين :inlove::inlove::eh_s(7)::eh_s(7):
أخى وحبيبى أحمد الديب أنت المفروض تكون صدرك أوسع من كذا مش معنا أنه دكتورنا وجه لك كلمه تقوم تزعل بشكل دة الدكتور مثل أبونا ولازم علينا نحترمه ونقدرة ونحطه على راسنا من فوق شوف هو قدم لنا تعب سنين وأيام بدون مقابل مين بيعمل ذلك فى هذة الأيام يا حبيبى أحمدأنت فى صغرك أبوك ولا مرة وبخك أو طلع صوته عليك أكيد كلنا هكذا فا أنت لازم تكون صدرك ورجاحه عقلك أكبر وأحسن من كدى
طيب أنا لمين أستعين لما أنت تغيب ؟؟؟؟؟:0010::0010: ههههههههههه حبيبى والله صدقنى أنا متأكد أنك أكبر من هذا يلا أرجع وأخوتك هنا فى أنتظارك يا عزيزى خالص ودي وتقديرى
أخوك وسام فيصل
اشكرك اخي العزيز على الرد
و لكن اظن اننا نستخدم هذه الطريقة في حالة اننا لسنا متاكديين 100% ان دخولنا صحيح.
ما هي طريقة ادارة المال لو كنا متاكديين من الدخول و نريد الدخول بالقيمة الاساسية للنقطة فما هي طريقة قيمة الدخول الابتدائي مع التعزيزات على نفس الحساب.
ارجو من الاخوان المساعدة فهذة النقطة مهمة جدا عندي يا اخوان
بتدخل من الاول ب 6 دولار من اول عقد
بس مدام بتسال على تعزيز لازم تقسم العقود
تم تخفيض الفائده اوربيا
يا أخوان هل نبيع من 5735؟
بصراحه شرحى مش ها يكون اكتر من استاذ احمد شرحو وافى
انا لسه جديده فى الاستراتيجيه
لو احد من الاخوان يقدر يوضع اكثر الف شكر ليه
هل نبيع من من 5730 ؟؟؟
انا بايعه من بدرى وعززت من النقطه دى
هل بيع يا اخوان من 1.5726