خدت 30 و الحمد لله
Printable View
تحية طيبة
اليورو دولار
مبروووك 50 نقطة الهدف الأول
كما اتفقنا الخروج او وضع ستوب عند نقطة الدخول
الحذر من الارتداد فى كل العملات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركه على الجميع .... 40 نقطه من اليورو ... شكرا ً لله
تم دخول القطر بيع الان كسر الزرقاء
حكتب التفاصيل بعد قليل
من يتفق تحليله مع تحليلى يدخل معايا
الدخول بعقد مقسم من سعر 111.77
هدف اول 111.38 ( حد القناة الحمراء)
هدف ثاني 110.81 ( التقاء فيبو احمر+ حد السفلي للقناة الثالثة)
ستوب 112.25 (فوق فيبو داخل الحمراء ب 4 نقاط)
من يتفق تحليله مع تحليلي يدخل معايا
بالتوفيق للجميع
ماشاء الله شي يفتح النفس والله
الف الف مبروك للجميع الارباح تستاهلون كل خير
ونتمنى ان الاخوان اللي في المدرجات استفادوا ايضاً
خطفت 25 نقطة من الكابل بأقل عقد في الكون (جبان) هههههه
تحية طيبة
الكيبل
للمتحفظين يمكنهم الخروج على ربح 50 نقطة عند 6100