شباب الخبر رح ي\طالعو الشوي للسعر بعدين رح يخسف فيه تحت والله أعلى وأعلم <<<< تحليل أساسي وليس له علاقة بطريقة دكتور جمال
Printable View
شباب الخبر رح ي\طالعو الشوي للسعر بعدين رح يخسف فيه تحت والله أعلى وأعلم <<<< تحليل أساسي وليس له علاقة بطريقة دكتور جمال
ايه اللي بيحصل في العملات ده !!
ده ولسه الخبر مطلعش ؟! اومااال اما يطلع , هيحصل اييييييييييييييييه
لأصحاب القلوب القوية
بيع كيبل الأن من سعر 6220 ستوب 6320 وهدف 6020 يعين ستوب 100 وهدف 200 والدخول فل مارجن متلي ههههههههه
النظيريه تقول خليك مع الترند مهما كان شوف اليورو عمل ايه قناتين متطابقتين وكسر قوي يعنى الفروض انفجار بس اليورو ترند طالع الظاهر هذه الاسستراتجيه لا تنفع مع اليورو كيبل وبس
تاثير الخبر كان قوي
اعتقد ان الاهم الان هو تعزيز البيع من نقاط قوية للخروج على الاقل على نقطة التعادل
ثق بالاستراتيجية و حتى لو كان دخولنا خاطئ مع اتباع ادارة راس المال سنخرج على التعادل او ربح
وربنا ييسر ان شاء الله
اعتقد التعزيز جيد لليورو من 1.4280 الى 1.4300 متوافقة مع الحد العلوي على الساعة وخط المنتصف على اليومي
والسعر قد يصعد اكثر ونحتاج لتعزيز اخر لا قدر الله وخصوصا ان المحترم برنانكي لم يتحدث بعد
الشباب الي مو راسمين على الاسبوع خلي يرسمو ويشوفو اعاده الاختبار للاسبوع عند 4305 وان شاء الله نازل فقط لازم يغلق هالشمعه تحت ال 285 والا صعود برالي الى 4400
مارأيكم اخواني في usd/cad ارى انه فرصة جيده للبيع .... احتاج توجيهكم