لايهمك يهمك اخي الزيرو ابغي افرفش تحياتي
Printable View
انا متابعه بصمت في هذا الموضوع الاكتر من رائع - الشكر الجزيل للدكتور جمال على تكرمه بنشر هذه الاستراتيجيه المربحه جدا وبارك الله في عمره وماله وولده والشكر الجزيل لكل الاعضاء الكرام وهذا التفاعل الجميل - بعد ما كملت متطلبات الاستراتيجيه وفهمتها -اليوم حققت من تلات عقود على اليورو دولار الاول شراء وحقق 13 نقطه والتاني بيع وحقق 122 نقطه والتالت شراء وحقق 227 نقطه وهذا كله من الصباح لغاية الان ولله الحمد والشكر - المجموع 362 دولار اليوم فقط
شكرا لكم اخواني واخواتي جميعا بلا استثناء
على فريم الخمس دقائق التطبيق العملي بعد الرجوع الى فريم الساعه حسب استراتيجية دكتورنا واستاذنا جمال الله يديمه
الله يديم الارباح كل يوم على امة محمد اجمعين قولو ان شاء الله
:hands:
الكيبل ..
هل يحضر لحركة قوية ..؟؟ وإلى أين شمالاً أو جنوباً ..؟؟
الكييبل - واليورو دولار... ناويين عالاستك
لاحظت أن سلوك الأستيك عندما يأتي بعد صعود بشمعة ليموزين أو إثنتين فالسعر يواصل في نفس الإتجاه ..
والعكس حين يأتي الأستيك بعد صعود أو هبوط لعدة شمعات فإن السعر بعد الأستيك يصحح للإتجاه المعاكس ..
راجعو الشارت وأفيدوني ..!!