وانا كذلك داخل بيع على الاسترالي الخروف و الباوند
كم وضعت هدف الخروف ؟
Printable View
تمام ان شاء الله الى الاهداف ، بالتوفيق
احتمال يرجع يقفل داخل القناة الحمرا على اليومي .. لكن راح اشتغل بمطاردة الربح ..
أنا سوف اتعامل مع الخروف فقط كعملة أتاجر فيها من ألان .. وأيضا الكيبل لكن سوف أتاجر فيه عند الرنج فقط .. خلاص ابغى اركز.. أي فرصة على الخروف سوف اقول عنها هنا ان شاء الله ..
تقريبا الصفقة مستمرة للاسبوع القادم لانه قرب اغلاق السوق
خرجت من صفقة الخروف لان المنصة عندي راح تقفل في 10 دقائق ..
وانا خرجت من جميع الصفقات على ربح +17 لكي اقضي اجازة مرتاح
بالتوفيق لكم وان شاء الله الاسبوع القادم أفضل