هو فعلا الدخول ممتاز ولكن نصيحة من اخ لاخوه الزوج ده مبيحترمش ولا القنوات ولا الرينج عن تجربة كبيرة
لاني من عشاق هذا الزوج ولكن شغال عليه لوحدوا بطريقة لوحدوا ومع متابعة لفترة كبيرة لا يحترم فى اغلب الاوقات
Printable View
الخروف وشكل القنوات يدل على تذبذب عالي جدا .. لذلك يفضل اخد أي صفقة فيه اما من حدود القنوات أو عند الخروج من القناة واعادة اختبارها ..... هناك أخبار قوية الليلة ..
شباب انا في مشكله عندي المنصه الي اعتمد عليها في الرسم اليوم الشركه كانو معطله مافتحت ابداااااا
وعم ارسم على منصه التريد الي توقيتها توقيت كرنج عادي بتضبط الرسوم والا لا
وراح انزل شارت الكيبل وياريت حد يقلي صح والا غلط
شارت الساعه
صباح الخير على الجميع
المجنون اغلق على شمعة فولنج اوف ذا رووف مثالية على الساعة
ياشباب ايش رايكم نبيع اليورو ؟
لانه اقترب من الحد العلوي للازرق للديلي والاربع ساعات وسلوك سعري يوحي بقرب الهبوط على الساعه والله الانتظار افضل