الخروف نايم اليوم .. مافي أمل يصحى.. نشوف لنا عملة ثانية اليوم .. وهي اليورو ين..
Printable View
الخروف نايم اليوم .. مافي أمل يصحى.. نشوف لنا عملة ثانية اليوم .. وهي اليورو ين..
شنو رايكم بالدخول شراء على الباوند من تحت 6400
والهدف هو قمه اليوم
الان الباوند قريب من خط المنتصف للقناه الكبرى على الساعه
الملف المرفق 273311
السلام عليكم
لتوحيد المنصة على التريد يحتاج البرنامج الى تحديث او الانتظار لانتهاء اليوم ومع بداية اليوم الجديد لن تكون هناك اختلافات
والله اعلى و اعلم
الملف المرفق 273317الملف المرفق 273318 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافى احد رد على هذه المشاركة عل العموم الباوند كسر خط المنتصف للقناة على الاربع ساعات وممكن الدخول شراء من الحد السفلى للقناة على الساعةارجو لو فى اى خطاء ارجو التعليق عليه .
ممكن المشاركة التى به شرح مؤشرا الفيبو الموجود فى الشارت وهل اظهاره على الساعة فقط ولا على الابع ساعات
وشكرااااااااااااااااااااااااا
الحمد لله والفضل لله +33 نقطة من المجنون بعد شمعة كيلر ذي سيلر
مبروك ..
الذي دخل بالرينج على الكيبل يوم الجمعة الف مبروك لقد حقق اكثر من 40 نقطة
فى انتظار كسر الكيبل للقناة الحمراء للدخول بقوة باذن الله
الكيبل تم الكسر للاسفل من 63.77
تم الدخول بيع على الكيبل والله موفق