المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود بداية أن أشكر الدكتور صاحب هذه الطريقة وكل من ساهم في هذا الموضوع ، و أود أن أعرض وجهة نظري المتواضعة لعلكم تستفيدون منها و تفيدكم في تطوير الطريقة ، كانت المشكلة لدي هي أنه في كثير من الحالات أرى القنوات طويلة من ناحية اتساعها اقصد بذلك العرض ، ولدينا في كل قناة 3 خطوط ، الحدين والمنتصف بينهما ، فقمت بعمل شيء بسيط وهو أنني رسمت القناة الأولى على فريم الساعة لليوم السابق فقط ، وذهبت للامتداد في اليوم الجديد ، وبالطبع تعلمون أنه بالضغط على الزرين
CTRL + Y
بتترسم حدود اليوم بشكل عمودي ، قمت بوضع خط أفقي على مكان تقاطع كل خط من خطوط القناة الثلاثة مع الخط العمودي لحد اليوم ، ثم أزلت القناة ورسمت أخرى بالطريقة المعروفة وكررت نفس العملية ، ثم حولت نفس الشارت للاربع ساعات وعملت نفس الحكاية وطبعا أصبح على الشارت كمية كبيرة من الخطوط ، ثم عدت بعد الرسم لشارت الساعة ، الملاحظة التي لاحظتها هي أن السعر يحترم هذه الخطوط الأفقية تماما ولكم أن تجربوا ذلك .