مشكورة استاذتنا انصاف شرح وتوضيح ولا اروع
ومبروك لكل من باع الكيبل اليوم بعد كسر القناة الحمراء
Printable View
كل شئ وارد في هذا السوق
وان كنت ارى ان نكتفي بالربح المحقق من كسر القناة الحمراء او على الاقل الخروج من نصف العقود ووضع استوب على الدخول لمن يريد المتابعة كما يفعل الكثير هنا .
واعتقد اليوم صعب نشوف الارقام التي ذكرتها6115 ممكن غدا فشمعة اليوم اعتقد انها فولنج اوف ذي روف ولكن ننتظر كسر الساعة وشكل القنوات ليوم غد .
أخي العزيز انا أحب الرسم بشكل يدوي فأرجو أن توضح أين المشكلة
على حسب مافهمت منك أنني أخطأت في رسم القناة الزرقاء فأنا رسمتها على فترة واحدة
اليورو 1 س بعد التعديل
http://www7.0zz0.com/2011/07/27/12/991481796.gif
اليورو 4 س بعد التعديل
http://www7.0zz0.com/2011/07/27/12/506943491.gif
هل الان الشارتات صحيحة وشكرا
تحية طيبة
اليورو دولار 27\7\2011
سيناريو البيع
شارت الديلى
السعر خارج القنوات
ومن الممكن الارتداد الى اسفل بهدف اختبار القنوات المكسورة
شارت 4 س
السعر ارتد من خط منتصف الحمراء بشمعة عاكسة
واليوم لم يستطع الاغلاق اعلاها اغلاق جيد
بل ارتد بشمعة سلبية شمعة 4 فجرا
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
تم كسر القناة الحمراء الى اسفل فى شمعة 9 ص
اذن الدخول بيع فى الشمعة التالية من 4505 وذلك بناءاً على المعطيات السابقة وبهدف اول الحد السفلى للحمراء وليكن 4480 وعند تحقيق الهدف نضع ستوب عند نقطة الدخول ونواصل الى الأسفل
ثم تم كسر القناتين فى شمعة الساعة 13
فيمكن الدخول بيع ثان من 4470
وناخذ هدف اول 30 نقطة فقط ونغلق عقد ونضع ستوب عند الدخول للعقد الثانى ونواصل بهدف 30 آخرين
ملحوظة ان ارتد السعر عند فايبو 38% بشمعة كيل ذى سيلر يتم الدخول شراء بهدف الحد السفلى للقناة على الساعة ولا ننتظر مواصلة الهبوط اليوم لأن هدف الهبوط وهو ال 30 نقطة للبيع الثانى قد تحققوا وربما انه لن يواصل الى الأسفل
الملف المرفق 279804الملف المرفق 279805
الرجاء لينك لتحميل منصة ويندسور لو سمحتي ...منصة الباري الشموع فيها مش دقيقة اوي شكرا
تحية طيبة
هذا رابط منصة ويندسور
http://www.windsorbrokers.com/
شكرا لك اخي smadimas بارك الله فيك
أخت إنصاف اليورو على الديلي لدي مازال داخل القناة الزرقاء هل لدي خطأ ؟ هو اغلق البارحة إغلاق جيد فوق الحمراء واليو على مايبدو هبوط إعادة الإختبار للـ 4420 - 4410 وتتوافق مع منتصف الزرقاء للـ 4 س وأيضا فايبو 61 من رينج البارحة .. هل ننتظر سلوك إرتداد للدخول شراء السعر الان 4430 تقريبا
تحية طيبة
الاهداف مضبوطة
ولكن اعتقد رسمك لشارت الديلى خطأ راجعه مرة اخرى
القناة الأولى من الفاصل الى الفاصل وقناة الشهرين من الفاصل الأول الى فاصلين قبل
ولا ندخل شراء الا بظهور كيل ذى سيلر على الساعة عند الفايبو او الرينج
وطبعاً ما بعد الرينج افضل وافضلهم عند الفايبو الأحمر
ولكنه هدف بعيد اليوم
هذا شارت الديلى
الملف المرفق 279809
تحية طيبة
مبروووووك
لكل من دخل صفقة بيع اليورو
تحققت كل الأهداف ولله الحمد
90 نقطة تقريبا