شكرا يا زيلنكو على الدعوة دية وربنا يكرمك الجميع باذن الله
دة انت غالى اوى كدة:no3: اعرف واحد بيدى كورس فى قوة الاعصاب ب 3 بس لية الزيادة دية؟:0016:
Printable View
خرجت من بيع اليورو ب 70 نقطه
باك
تم ضرب الهدف الاول ولله الحمد
وتم اغلاق العقد الثاني ايضا لاغلاق شمعة عاكسة داخل القناة الحمراء
وتم اقتناص اليوم ولله الحمد
الكيبل 67 نقطة
والقطر 41 نقطة
عندك حق يا اخي فعدم المكسب حتى لو مش خسارة فلوس فهو خسارة وقت (ولو تعرف أنا الوقت بيتعد عليَّ ازاي :no3:)
أنا عامل زي اللي جالس في لجنة امتحان بوقت و خايف احل غلط فسايب الورقة فاضية :012: (بس لو الوقت خلص هسقط :0010:)
عموما ربنا يكرمنا و تبقى اعصابنا اقوى :hands:
حلل صح وثق فى تحليلك وسيب الشارت
واظبط منبهك دقيقة قبل كل انتهاء كل ساعة وشوف السعر وصل لفين لو وجدت شمعة عاكسة فاخرج او شئ بيقول ان فى طلوع اطلع انا بقيت بعمل كدة من امبارح وجايبة نتيجة فعالة
اما انت طلعت النهاردة والشمعة مكنتش قفلت واستغربت الصراحة منك جدا
خير ان شاء الله
تحية طيبة
هذه الصفقة التى اتفقنا على انها تكون ديمو
لأن التذبذب كان واضحا يوم الجمعة
والهدف اتى بعد مرو 5 ساعات من دخولنا اتى بالهدف
اذن هذا درس فى الصبر على الهدف طالما انك واثق من نقطة دخولك للصفة كما صفقة الأمس من صبروا وصلوا للهدف بالضبط
ومبرووووك لمن دخل على الحقيقى وحقق الربح
الكيبل صفقة تعزيز الشراء من الأسفل
سيناريو الشراء
السعر لم يصل ولم يحقق هدف البيع بالكامل
لكنه قد حقق الهدف الأول من 6150 الى 6080 مكسب 70 نقطة
ثم اغلق اعلى خط المنتصف على الساعة بهدف تحقيق هدف الشراء بالأعلى
ندخل تعزيز شراء بضعف العقد فى الشمعة التالية لشمعة الإرتداد الى اعلى من 1.6100 من لمس خط المنتصف
والى الهدف فايبو 61% عند نقطة 1.6150
بربح 50 نقطة ضرب ضعف العقد
والسعر قد وصل 1.6164
الملف المرفق 278234الملف المرفق 278235
انا خلصت لباك تست لأول 6 شهور بس مش عارف ارفعهم علي ايه
عامة الملف مساحته 20 ميجا
و جربت ميديا فاير بس ما نفعش
اخي عصام خود هاد الموقع كويس للرفع http://www.fileserve.com/
أتمنى اجازة اسبوعية موفقة للجميع .. الحمدلله هذا الاسبوع كان موفق جدا بالنسبة لي وارجو الله ان يسهل لنا مطالبنا ..
تحية طيبة
اخواتى وإخوانى شباب ومتابعى الموضوع الكرام
هذا تحليل لعملة اليورو دولار لعل ان يكون فيه فائدة وبهدف الدراسة
اليورو دولار 15\7\2011
تحليل الصفقات التى تمت عليه اليوم
اولاً صفقة البيع
سيناريو البيع
شارت الديلى
السعر مرتد من خط منتصف القناة الحمراء الصغيرة بشمعة فولنج قوية بهدف الحد السفلى لها
شارت 4 س
السعر ارتد داخل القناة الزرقاء من الأسفل الى الأعلى ولكنه مازال فى النصف السفلى لها
شارت الساعة
الكسر على القناة الزرقاء الى الأسفل والكسر جيد
الدخول بيع بعقد كامل من الشمعة التالية
الهدف الأول ملامسة خط منتصف القناة الحمراء
اذن الصفقة من 4150 الى 4100
بربح 50 نقطة
لماذا لم نضع الفايبو 123% الأخضر كهدف اول ؟؟؟؟؟؟
لأن خط المنتصف يواجه السعر اولا واحتمال الإرتداد منه وارد
صفقة الشراء
سيناريو الشراء
السعر قد ارتد من خط منتصف الحمراء الى الأعلى وكسر حد القناة الحمراء الى الأعلى
إذن الحالة شراء
نشترى بلوت صغير نظراً لإننا ضد اتجاه الديلى و 4 س
السعر واجه فايبو 38% ولم يكسره واغلق اسفله
السعر قد ارتد الى الأ سفل حوالى 79 نقطة ولم يستطع المواصلة الى الأسفل وارتد بشمعة كيل ذى سيلر
اذن هنا نقتنص فرصة تعزيز الشراء بقوة اكبر
فنشترى بضعف العقد فى الشمعة التالية لشمعة الإرتداد من 4120 وهدفنا نقطة الشراء الأولى او فايبو 61% وهو متوافق مع وجود نقطة الشراء الأولى
اذن تعزيز الشراء من 4120 الى 4180
وربح 60 نقطة * 2 عقد = 120 نقطة
الملف المرفق 278243
ارجو ان اكون قد وفقت
تصبحوا على خير واجازة سعيده
تحية طيبةسم الله الرحمن الرحيم
اعزائى الكرام
أود ان أطرح هذه المداخلة لعل ان يكون فيها خير لكم
احدى المشتركات الكريمات سألت هذا السؤال
تحية طيبة مباركة الي الاخت العزيزة الحاجة انصاف..جزاك الله كل الخير علي كل ما تقدميه من مساعدات الي كل الاخوة والاخوات..وجعلها الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
عندي سوال علي الكيبل اليوم 7-15 وهو لماذا لم ندخل بشراء بعد اغلاق شمعة الساعة في القناة الزرقاء بعد كسر الحمراء كسر جيد و اغلقت عند 1.6160
داخل القناة الزرقاء...و فريم ال ٤ ساعات كان السعراغلق فؤق القناة الزرقاء علي ال ٤ ساعات وهذا معناه كما قال د.جمال ان يطير السعر لاعلي ....
السؤال الاخر هو بعد كسر القناة الحمراء على فريم الساعة كان هناك مسافة كبيرة ممكن ان يقطعها السعرللوصول الي حد القناة العلوى للقناةالزرقاء..و كما قال د.جمال بارك الله له في عمره و وولده وماله... ان الفريم الاكبر يحدد الاتجاه للفريم الاصغر..و الفريم الاصغر يرسم الاتجاه للفريم الاكبر..فبعد الكسر علي فريم الساعة اغلق السعر فؤق القناة الزرقاء علي ال ٤ ساعات وهذا معناه كما قال د.جمال ان يطير السعر لاعلي و هنا يكونالشراء متطابق مع ما قاله د.جمال...فبعد كسر ال القناة الزرقاء علي ال ٤ساعات المفرمض ان يطير السعر لاعلي فالاتجاه من الفريم الاكبر شراء...والفريم الاصغر الساعة المفروض ان يرسم الاتجاه للفريم الاكبر ..وهو الشراء ..و ما يدعم الشراء هو الكسرالجيد للقناة الحمراء علي الساعة ووجود هذه المسافة الكبيرة للوصول للحد العلوي للقناةالزرقاءعلي الساعة..و هذه كانت طريقة تفكيري قبل دخول الصفقة شراء علي الكيبل علي حسابي الحقيقي من 1.6160...و بعدها لم يصعد السعر.و نزل السعر..
و بحمدالله قد عززت بعد اقتراب السعرمن الحد السفلي للقناة الحمراء
علي فريم الساعة و خرجت بحمد الله بمكسب.
و سؤالي مرة اخري لماذا لم تدخلي الحاجة انصاف شراء بعد الكسر و انتظرتي ثم دخلتي بيع لاحقا.. وسؤالي الثاني ما هو الخطأ في طريقة تفكيري و دخولي...و لك الشكر مقدما اختي الحبيبة
وهذه هى الإجابة
غاليتى
يجب ان تراعى مسالة التروس
الترس الأكبر وهو الديلى بماذا اخبرنا ؟؟؟
اخبرنا ان السعر سار طوال يوم كامل وهو يوم 14\7 بضعف واغلق على ضعف لماذا؟؟؟؟ لأنه قد اتى بهدفه الشهرى تقريباً فى الشراء بالرغم انه مازال امامه شىء من الصعود الى ملامسة الحد العلوى للزرقاء ولكن حدث له هذا الضعف كما ذكرنا لأن الهدف المتعارف عليه هو 80% من المسافة OK??
شارت 4 س
السعر طوال يوم كامل انظرى الى الشمعات محاولات عديدة للكسر الى الأعلى طوال اليوم ولا شمعة فى ال 4 س استطاعت ان تغلق اغلاق جيد اعلى القناة الزرقاء !!!!!
هنا السعر مازال قوى ومتماسك ولم ينهار ولكنه فقد شىء من قوته فى الصعود
اذن لابد له ان ينهار ولو لمسافة معينة حتى يستطيع المواصلة بقوة الى الأعلى
شارت الساعة فى يوم اليوم 15\7
بدأ السعر فى محاولة جديدة للصعود فكسر القناة الى الأعلى فى شمعة 4 فجراً واغلق 6160 الكسر جميل ولكن
بما انه لدينا المعطيات السابقة فننظر له على انه ضد هذه المعطيات ورغم ذلك يمكن الشراء بلوت صغير جدا لربما يرجع فى كلامه ويطير
هبط السعر الى الأسفل مرغماً بقوة 38% الفايبو البرتقالى وتم الكسر الى الأسفل والكسر قوى لكسره فايبو 38% وحدى القناتين فندخل فى اتجاه هذا الكسر بيع
ولا نطمع فى اكثر من 50-70 نقطة لماذا؟؟؟؟
الإجابة :نظراً للمعطيات السابقة
ونظراً لأن السعر مازال قوى ومتماسك فنتوقع صفقة شراء من الأسفل
السعر قد حقق ال 50 نقطة من البيع وقد رأيتم كيف انه رغم كسره للخط الأوسط للحمراء وكان بالقرب من الحد السفلى لها وبالقرب من الفايبو الأخضر إلا انه لم يجرؤ على لمسهم وصعد وفى ذلك الوقت قبل ان يصعد ارسلت مشاركة بمجرد انه قد حقق ال 50 نقطة وطلبت الخروج من البيع لدلائل الشراء الموجودة
وبالفعل ارتفع السعر واغلق اعلى خط المنتصف
هنا نقتنص فرصة تعزيز الشراء بعد ارتفاعه واغلاقه فوق خط المنتصف نأخذه شراء عن عودته لملامسة خط المنتصف بقوة اكبر وبضعف العقود الأولى
والهدف نقطة دخولنا شراء بالأعلى او خط فايبو 38% الذى يتوافق وجوده مع نقطة الشراء الأولى
الملف المرفق 278254
أرجو ان اكون قد وفقت