ازاي يباشا , مش كسر القناه قدامك !! . ولا مش باين عندك :D
Printable View
صباح الخير عليكم جميعا
أخ أحمد حضرتك قلت ان دخلت من فوق لما سكر الجاب(يعنى قفل الجاب؟؟؟؟)
السلام عليكم ابو ياسر كيف حالك انشالله تمام اليوم ...
انا بلشت ادرس استراتيجيتك السوووبر رائعة هههههه
واحس نفسي اني بلشت ابدع فيها هههه << انشالله خير ههههه
المهم انا اشتغل على الين usd/jpy
وحبيت بس استفسر منك "هل شغلي الى الان صح ؟؟ "
وحبيت اقولك انه انا احب الشغل على parabolic SAR
مرة تجيب ومرة تخيب بس حبيت اسألك اذا كان عندك فيها خبرة
انها في شارت الساعه تقول انها نزوول و في الاربع ساعات طلووع ... So WhaT .!!
احسها تخدعني مرات المهم
الين بطيئ ويرفع الضغط بس حلاوتة ما يخسرك كثير ... ولا يربحك كثير وانا راس مالي صغير
وانا طالب وداخل بمصروفي << هههه يعني لو ابوي يعرف بيذبححححنييي هههههه
حبيبي ابو ياسر ويعطيك الف عافيه الله يسعدك ويوفقك انشالله ...
http://store2.up-00.com/Jun11/A7X55397.jpg
http://store2.up-00.com/Jun11/T6l55398.jpg
الملف المرفق 278430
طيب رأيك في هذا الشكل ! , هل هذا ليس كسر !!
في رأي هو كسر ضعيف جدا وعلى الاربع ساعات السعر والديلي ليس هنالك ما يدعمه بل واكد ضعفه اغلاق الشمعة التالية بشمعة ابتلاع شرائي ولذلك في هذه الحالة اما ان ننتظر تاكيد للكسر او اذا كنت متاجر اغريسيف ممكن الدخول بعقد صغير جدا وتعزز اذا عكس السعر من اماكن اعلى
هذا والله اعلم .