نحن ايضا مثلك اخى الكريم نستخدم ال تريد ومؤشر كينجو ولكن هناك اختلاف كلى بين التشارت عندك وعندنا.. عموما جرب ارسمها يدوى هتلاقى الوضع مختلف ..
Printable View
لماذا لاترفقون شارت يوضح الخطأ للمقارنة مع المنصة لديكم ؟
جزاك الله كل خير اخى احمد -الحمد لله طلعت رسمة قنوات الباوند صحيحة بداية موفقة -وانا سعيدة جدا بتواجدى معكم فانتم جروب محترم جدا ومجتهد وربنا يعوض خسايرى ان شاء الله لان خسرت كل فلوسى بسبب عدم الدراسة الكافية لهذا السوق الحمد لله على كل شيىء -انا حاليا بشتغل بمبلغ صغير ادعولى اعوض
اخي الرمز ارجع الى المشاركه رقم 23101
واخي ايضا حتى التشارتان الذان انت بعثتهما قبل قليل يختلفوا عن بعض
جزاك الله كل خير اخوى مصطفى واشككركم بشدة على تعاونكم معايا
الملف المرفق 293845
هل هذا الشارت صحيح
اخي الرمز اعتمد في الوقت الحالي على التريد لان ويندسور بها مشاكل في البرمجه وهذا وانت لم تلاحظ الاختلاف في المنصتان
https://forum.arabictrader.com/attac...04-06-04-o.png
اشكرك اخي العزيز والمعذرة الشارت الظاهر لفريم نصف ساعة
تمام ..وان شاء الله تقدرى تعوضى خسايرك بس اهم شئ الالتزام بمبادئ الاستراتيجية وتطبيقها بصرامة سواء من ناحية ادارة رأس المال وحجم المخاطرة او من ناحية نقاط الدخول والخروج ونقاط التعزيز..عليكى بقراءة شرح الاستراتيجية جيدا جدا والممارسة معنا على الديمو فى البداية ولا تستعجلى فى باقى حسابك إلا لما تحسى انك اتقنتيها وان شاء الله لن تجدى اقوى منها "بأمر الله ومشيئته طبعا" واقولها لكى بكل ثقة.. بالتوفيق ان شاء الله
يا أخوان كيف اقدر اغير لون خط السنتر للقنوات