Printable View
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الشارت يتحدث
الملف المرفق 393063
تقبلو تحياتى
الملف المرفق 393066
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اعتقد ان اليورو دولار مازال للصعود حيث ان التنكن سن و الكيجن سن خرجا من السحابة على الديلي و ننتظر اختراق مستوى راس الشنكو للدخول شراء و بقوة ..هذا و الله اعلم حيث ان اخوكم مازال مبتدا
من الناحية الأساسية شهدنا صعود لي اليورو خلال الأسبوعين المنصرميين رغم وجود أخبار سلبية من طرف الدراكبي ورغم صدور بعض المؤشرات الإقتصادية الإجابية لصالح الدولا وسبب كل هدا حسب نضرتي المتواضعة هو أن السوق لا يتوقع أن يكون فيه تخفيض كمي من طرف البنك المركزي الأمركي وسيتم بيع الخبر غدا أو بعد غد. وعلى أكبر تقدير يوم الجمعة. من لديه بيع فليحتفض به ويتحمل بعض الخسارة من ليس لديه بيع يدخل بعد أن يصعد السوق زيارة إلى 1.3880 ممكنة.أرفق لكم شارة الزوج على الشهري و العلم لله
السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته دخلت شراء واحد لوت عند 1.3769 وقف خسارة خمسين نقطة الهدف مفتوح يمكن الدخول شراء سوينج بهدف 1.42 وقف 1.3650 قد يتحقق خلال اول ثلاثة شهور من العام القادم السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
^
طيب منورين ياشباب
ايه رايكم فى ده
الملف المرفق 393070
هو رخم اه بس للان محافظ على القمه والدبل توب 3830( يارب مايكسرها بعد المشاركه دى هههههه)
المهم عندنا قمه سابقه وعندنا قناه صاعده حدها العلوى برضو تقريبا 3830-3850 وفى ترند هابط وترند هابط صغير عند 3780-3800 ودى مناطق بيع بالنسبه ليا
الهدف على المدى القريب 3660-3550
ولو ضرب القمه هبتدى افكر فى انه رايح لل 4000
والله اعلى واعلم
الى اعرفه ان اليورو بكره هيودع الرخامه وهيرحب بالجنون
اتفق معاك ابو ادم ان الجنون سيبداء قريبا كما اسلفت اراه شراء حتئ 1.42 ومن هناك بيع خلال السنة القادمة حتئ 1.34 ونرئ هل يكسرها ام يعاود صعوده مع تاييدي لصعوده
الملف المرفق 393071الئ الشارت
تقبلوا خالص تحياتي :)
:0016: