السلام عليكم
تحقق السيناريو بالكامل و حققنا هدفنا عند 3225
الوضع الأن بيع و الوقف فوق 3250 و فى حالة ضرب الوقف سنتحول الى الشراء باهداف 3330 و 3495
السيناريوهات و الشارتات فى الرابط التالى
https://forum.arabictrader.com/t87066-370.html
تحياتى
Printable View
السلام عليكم
تحقق السيناريو بالكامل و حققنا هدفنا عند 3225
الوضع الأن بيع و الوقف فوق 3250 و فى حالة ضرب الوقف سنتحول الى الشراء باهداف 3330 و 3495
السيناريوهات و الشارتات فى الرابط التالى
https://forum.arabictrader.com/t87066-370.html
تحياتى
السلام عليكم .. مداخلة أشرف العايدي على قناة العربية اليوم وفيها يتحدث عن اليورو و الباوند
http://www.youtube.com/watch?v=9DBgf...ature=youtu.be
اجتماع الفيدرالى
لا تعديلات للسياسة النقدية المتبعة ان من حيث نسبة الفائدة او المبلغ المخصص لشراء السندات.
مخاطر انتكاسة لمستقبل الاقتصاد موجودة.
الفدرالي جاهز لزيادة او لتخفيض المبلغ المخصص لشراء السندات ( 85 مليار ) قياسا على التطورات البيانية القادمة.
لا تعديل حاليا للسياسة النقدية.
التصويت جرى ب 11 صوت مقابل صوت واحد.
اى كلام
اليورو وصل للمستوى المذكور 1.3185 و زيادة
الان بالنسبة للاخوة البائعين أرى انه ابتداءا من اغلاق يوم غد ستبدأ الموجة الهابطة وهو الان يحاول الصعود لمستوى 1.331 لكن باذن الله لن يستطيع اختراقه حتى يكمل موجته الهابطة
هذا مجرد رأي يحتمل الخطأ و الصواب و الله الموفق
لا تعديلات للسياسة النقدية المتبعة ان من حيث نسبة الفائدة او المبلغ المخصص لشراء السندات.
مخاطر انتكاسة لمستقبل الاقتصاد موجودة.
بالمدى المنظور النمو الاقتصادي سيبقى متواضعا .
نسبة البطالة بالمثل ستتراجع بشكل متباطئ.
الفدرالي جاهز لزيادة او لتخفيض المبلغ المخصص لشراء السندات ( 85 مليار شهريا ) قياسا على التطورات البيانية القادمة.
لا تعديل حاليا للسياسة النقدية.
التصويت جرى ب 11 صوت مقابل صوت واحد.
ايستير جورج رئيسة فدرالي كنساس سيتي هي التي خرجت عن الاجماع و صوتت ضد المقررات.
التضخم باق دون المستوى المحدد للمدى البعيد وهو يبقى مستقرا.
سوق العمل اعطى بعض الاشارات الايجابية في الاشهر القليلة الماضية.
السياسة النقدية ستظل على وتيرتها المتحفظة لفترة طويلة بعد وقف الدعم الاقتصادي ولن تتحول الى الهجومية.
لا مؤتمر صحافي اليوم لرئيس الفدرالي عقب الاجتماع.
التطير والتقلب سمة السوق بعد اعلان المقررات. حتى ولو ان الصبغة التشاؤمية هي الطاغية الدولار ظل متماسكا .. حتى الان....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخباركم شباب
وأنا أتصفح شارتاتي حصلت هذا الشارت ، المشكله اني خربتها بعده وتوقعت الصعود مباشره :012:
بالتوفيق للجميع بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرر المركزي الاوروبي تخفيض الفائدة بنسبة 25 نقطة مئوية من 0.75 الى 0.50%.
سعر الاقراض الهامشي تقرر تخفيضه من 1.50 الى 1.0%.
سعر الفائدة على الودائع يبقى على ال 0.0%
************
السوق مستنى دراجى بس هل ممكن يقول كلام كويس بعد تخفيضه الفايده والاقراض هل ممكن يقول كلام كويس !!
انا بعت وربنا يستر وهدف ان شاء الله 3030-3070 ربنا يسهل
^
بالتوفيق يارجاله
تصريحات الاخ دراجى
ماريو دراجي رئيس المركزي الاوروبي يركز على الطمأنة في بداية حديثه الى ان توقعات التضخم مطمئنة ولا مخاطر من ارتفاعه.
سياسة المركزي النقدية ستبقى على حالتها التخفيفية طالما ان الحاجة تقضي ذلك.
ظروف سوق العمل الاوروبي ضعيفة والنشاط الاقتصادي غير كاف. مخاطر تراجعية للنمو الاقتصادية لا زالت غالبة.
من المفترض ان تساعد المقررات المتخذة اليوم بتخفيض الفائدة على تحفيز الطلب الاستهلاكي الاوروبي وهذا ان حدث سيساعد على تحفيز اضافي للاقتصاد في الاشهر القادمة.
شروط الاقراض للشركات الصغيرة والمتوسط لا تزال قاسية. قرارات اليوم من شأنها تحسين هذا الواقع مستقبلا.
على الحكومات اجراء المزيد من الاصلاحات الهيكلية.
الصادرات مؤهلة للاستفادة من ارتفاع الطلب العالمي.
تراجع التضخم يصح اعادته ايضا الى تراجع اسعار الطاقة. عدم استقرار نسبة التضخم مستقبلا يمكن ان يصير واقعا.
المركزي يبقى جاهزا لاتخاذ اي قرار يراه ضروريا.
ضعف سوق الائتمان مرده الى ضعف الاقتصاد بالدرجة الاولى وشروط الائتمان تحسنت منذ صيف العام الماضي.
الضعف في النشاط الاقتصادي لم يعد مقتصرا على بلدان الاطراف الاوروبي بل هو الان يطال بلدان الوسط ايضا
Draghi: we look at the data, stands ready to act when needed, leaving the door open for further rate cut
ممكن يبقا فى خفض تاانى لو استاهل الامر
بيقولك ايه بقا انه ممكن يخفض الفايده لتحت الصفر
يعني نفهم من كده انه سيناريو الصعود اصبح غير متاااح:016: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟