اول مناطق الشراء هي 1.2950 و الله اعلم
Printable View
اول مناطق الشراء هي 1.2950 و الله اعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حال الجميع
كيف حال الاخت رانيا والاخ ابو ادم وكل الناس الطيبة هنا ؟؟؟
بعد غياب طويل حبيت ادخل واسلم على الناس الطيبة
ارغب في وضع وجهة نظر لليورو
بعد محاولة اليورو لاختراق 1.3070 والاغلاق تحتها هبط الى 1.2970
ولكن السؤال هو هل هي بداية موجة هابطة كما يعتقد بعض المحللين ان انها
امر اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من نظري هي ليست موجة هابطة
ولذلك وجب الحذر
انها فقط هبوط الى قاع الموجة لاخذ عزم اقوي لاختراق سقف القناه
اي ما اقصد هو هبوط الى 1.2880 باقصى حد ولذلك لاخذ عزم اكبر للصعود واختراق القناه العلوية
وهذا مهم جدا جدا لكل من يبيع الان لا تنتظر اكثر من 1.2950
واقلب البيع الى شراء من عند 1.2900 -/+ 20
الان هذه وجة نظري المتواضعة
نصيحة مهمة جدا جدا
لا تبيع الان 1.2980 ولكن انتظر تحت عند 1.2900
وانا اتاسف ان كان الاسلوب عبارة عن توصية ولكن هذا اسلوبي لكل من يعرفني
واسال الله التوفيق للجميع
:0031::0031::0031:
اليورو دولار يعيد اختبار المستطيل المكسور انصح بالدخول من 1.3020 الهدف 40 نقطة اي عند 1.2980
^
مساء الفل يارجاله
منورين والله الورشه
بس مش عايز افكركم بالشارتات علشان الورشه ماتتحولش لموضوع توصيات والهدف الرئيسى منها يضيع
وربنا يوفقنا جميعا
وعليكم السلام ورحمه الله
حمد لله على السلامه ياصحبى ليك وحشه
عامل ايه ان شاء الله تكون بخير
تمام ياغالى نفس ارقامى تقريبا اتفضل شوف
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2636288
والله اعلى واعلم
اي اقفال يومي لليورو تحت منطقة
1.2935
فهو بيع والهدف
1.2780
أما بالنسبة للشراء فهو موضح في الشارت
لا يا امير
الكل بايعين اليورو
ولكن فيه البعض اشتراه من 129.60 و 129.70
وهذا نفس ما حنا عليه لان الاخوه المحللين هنا اهدافهم 129.50 و 12888
وبعدها نقلب البيع الى شراء
واعتقد اننا كلنا كنا بايعين اليورو و نحن لازلنا بايعين اليورو و عن قريب كلنا شاااااااااااااااارين اليورو
ممكن سؤال لخبراء التحليل الاساسي
لو فعلا تم الاقتطاع من الفائدة علي اليورو ده حيسبب صعود ولا هبوط لليورو دولار؟
وجزاكم الله خير
اهلا ياغالى
تخفيض الفايده مش لصالح اليورو
فى كلام ظهر على تخفيض ممكن يحصل فى الاجتماع الجاى الخميس الاول من الشهر الجاى وعلشان كدا اليورو متنح مدى شويه ضعف
تقريبا هيفضل يلعب بين 2880-2920 وال 3080-3110 لحد الاجتماع وعندها يايخفضو وينزل يايطلع اشاعات ويطير
والله اعلى واعلم
المؤشرات التي أعمل عليها أعطت إشارة بيع على اليورو على اليومي ..
1. اختراق البارابوليك سار للأسفل
2. مقاومة عند خطوط الموفنج أفيريج (الخطوط البيضاء)
3. تقاطع الماكد إلى أسفل
4. إغلاق يومي أسفل مؤشر Adaptive Laguerre Filter(مؤشر معطي ، اللون الأزرق)
5. البولنجر باند أعطى إشارة هبوط ( المؤشر باللون الأحمر)
6. مؤشر الهايكن أعطى إشارة هبوط (تحول لون الشمعات إلى أحمر)
هذه ليست توصية.. ولكنني أحاول قراءة ما تتحدث به المؤشرات المشهورة. والله تعالى أعلم
وانا أؤيدك في البيع بإذن الله لليورو والباوند