صفحة 185 من 215 الأولىالأولى ... 85135175179180181182183184185186187188189190191195 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,761 إلى 2,775 من 3214
    الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

من أروع المواضيع نلاقي أساتذه كبار
    ماشاءالله عليهم ربي يحفظهم ويزيد من علمهم

اخي سماري هل توافقني بالشارت أم هناك أخطاء
    ارجو التوضيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة سماري.gif   2.gif‏  

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز بطوط .. صفقة اليورو اليوم على حسب طريقتك حققت الهدف بيع ما شاء الله تبارك الله

لقد دعوت لك من قلبي متوجهاً إلى الله سبحانه أن يوفقك في امتحاناتك وينجحك يا دكتور المستقبل ويستر عليك .
    السلام عليكم
    اين اجد طريقت الأخ بطوط

الصورة الرمزية mohamednour_25
    mohamednour_25 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا على هذه المشاركات الرائعة

الصورة الرمزية sgr
    sgr
    sgr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ جلال هذا هو البرنامج
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية فتحى ابو حامد
    فتحى ابو حامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    حسب طريقة موضوعنا إليكم هذه التوصية ولكن كل واحد مسؤول على نفسه.
    العملة CHFJPY بيع من 98.17 أو بعد إغلاق هذه الشمع الساعة 13:00 لتوقيت الاروبي تحت زاوية 144 دخول بيع مباشرة والوقف عند 98.62 وهدفنا بإذن الله 95.41 وبالتوفيق للجميع.
    تحياتي.

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

الحمد لله
    وصل الهدف و تعداه
    مبروك علينا 276 نقطة ونحمد الله ونشكره

الصورة الرمزية se2007
    se2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se2007 مشاهدة المشاركة
    اخي سماراي ننتظر هدية العيد وشرح استخدام مؤشر الدوائر
    اود ان اشرككم بسؤال يراودني دائما هل موضوع vector لايجاد البعد الثالث يمكن ان يفيدني لو بحثت تحت هذا الباب
    وايضا لا ادري ان ثقتي بالوقت المستخدم الحالي هشه جدا حيث يخطر ببالي اننا لو حولنا ساعتنا الى شكل اهليجي كمسار القمر حول الارض وكان الساعه ليست ثابتة الدقائق
    بحيث لحظه من اللحظات تكون اكبر ما يمكن ( عندما يكون القمر بنقطة الاقرب الى الارض ) والعكس بالعكس حيث اني قرات لعالم فلكي جزائري اتوقع ان اسمه بوناطير اثبت ان الساعه لابد ان تكون متغيره حيث ذكر انها تصل في اقل حالاتها الى 42 دقيقه واعلى حالاتها تصل الى 72 دقيقه
    ارجو التكرم بالرد لكل من يملك معلومه
    ======================================

مبروووك اخي سماراي كنت قد وضعت مشاركه ولم تبدي رايك بها وكنت انتظرك

الصورة الرمزية تريدر2000
    تريدر2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

أي خدمة تفضل يا أخي العزيز

ولكن هذه التعديلات للاستئناس والتجربة فقط ولم أقم بالتعديل النهائي عليها

ستجد أربعة مؤشرات تبدأ بالحرفين HS

اختصار اسم الدكتور حمادة واسم كل مؤشر يفسر عمله

أخي دكتور تابلت
    ممكن تخبرنا تجربتك الى الآن مع هذه المؤشرات المعدله وهل هناك أي تحديث وعلى أي منصه بتستخدمها .... سمعنا إنك عامل شغل جامد على بعض الأزواج

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000 مشاهدة المشاركة
    أخي دكتور تابلت
    ممكن تخبرنا تجربتك الى الآن مع هذه المؤشرات المعدله وهل هناك أي تحديث وعلى أي منصه بتستخدمها .... سمعنا إنك عامل شغل جامد على بعض الأزواج

جزاك الله خيرا
    السلام عليكم

شوف يا سيدي الفاضل

هناك عدة نقاط أود الحديث عنها

من خلال تجربتي العامة في الفوركس ، فأنا أرى أن الفوركس الخسارة فيه أكثر من المكسب لعدة أسباب ، أولها في شخصية المتداول نفسه ، وثانيها في الاستراتيجية نفسها ، وثالثها في منصات التداول ، ولن يستطيع المتداول أن يدرك ذلك إلا بعد فترة طويلة وخبرة كبيرة ، وطبعا بيكون مرجن مرتين تلاتة فيحدث له ما يسمى بالتشبع النفسي ، وتتولد لديه قناعة تامة بفشل سعيه ، ويغادر الفوركس بلا رجعة بينما هو على بعد خطوة واحدة من النجاح ، بس لو عرف يرتب أوراقه .

تعال نحلل الكلام ده من خلال تحليل سلوك المتداولين وزوار و أعضاء المنتدى والمواضيع المعروضة ، كل واحد داخل عاوز يلاقي مصباح علاء الدين ، و عندك مليون طريقة إن لم يكن أكثر ، فما هي المشكلة ؟؟؟؟

المشكلة فيك انت أولا ، لازم تعرف شخصيتك أولا و إيه اللي يناسبك ، فيه واحد متفرغ ما عندوش مشكلة لو فضل اليوم كله أمام الشاشة ، وفيه واحد مش فاضي عاوز يحط أوردرات ويمشي ، وواحد دماغه رقمية بيحلل كويس جدا ، وواحد عينه فنية بمجرد ما يشوف الشارت يقدر يفهمه بلمح البصر ، فالمشكلة بتحصل من التداخل ده ، صاحب الموضوع أو الاستراتيجية قد يكون من النوع الرقمي مثلا ، يدخل على موضوعه واحد بيفهم الرسومات بس ، فيعلق تعليق سخيف ان الاستراتيجية فاشلة ، أدخل أنا و حضرتك نقرأ التعليق نسيب الموضوع ونمشي ، وبكدة المحصلة إنك ما بتثقش في اي حاجة و ما بتكملش في اي حاجة .

النقطة التانية ، لو حضرتك حددت النوع اللي عايزه بالضبط هتجد له اكثر من طريقة ، وبنقعد شوية هنا وشوية هناك وما فيش تركيز في اي حاجة ، والنتيجة معروفة .

بتلاقي في خضم ده ، كم متداول عرف يحدد طريقه او جت معاه بالصدفة فوجد الاستراتيجية اللي تناسبه ، وقعد يصفق ويقول هو ده السر ، عاوز ألخص كلامي بأن ما يمكن أن يكون استراتيجية النجاح لشخص ما ربما يكون فقط مجرد انديكيتور لآخر ، كل حسب شخصيته .

وللحديث بقية

مما لا شك فيه هو أن الطريق وعرة

وبتعرض أمامنا مشاكل ، ولكن المهم هو أن نعرف كيف نحدد حجم المشكلة وكيف نتخطاها ، فمثلا مشكلة المنصات والتوقيت وعرض الاسعار واختلاف كل ذلك ، بالطبع هي مشكلة لأي مؤشر او استراتيجية تعتمد في مدخلاتها على هذا النوع من المعلومات ، وبالتالي لابد من البحث في كيفية تخطيها .

طبعا حلم أي واحد فينا انه يمتلك طريقة تحصد له الفلوس حصدا وهو نايم ، وحتى تهتدي إلى تلك الطريقة التي تناسب شخصيتك ومنصتك فلابد ان تقضي وقتا طويلا في التعلم والبحث والقراءة والتجريب وطبعا مستعينا بالله أن يهديك .

في خضم ذلك سترى أصحاب النفوس الضعيفة و الفاشلين ، اللي قرروا ياخدوا الطريق المختصر ، بمعنى انه يقول لك : إذا لم تستطع أن تكون من العظماء فكن من خدمهم ، أو عيش على اللي بيقع منهم ، فنلاقي اللي لاطش طريقة وكاتبها باسمه وبيبيعها ، فده أصلا فشل إنه يكون من العظماء ، واختار طريق الخدم .

وربنا بيدي لكل واحد الطريق اللي بيختاره

ملاحظاتي التي أوجهها لكم جميعا وعموما هي كالتالي :

الموضوعات المعروضة جميلة جدا ، قد لا تكون ناجحة بنسبة المية بالمية ، لكن على الاقل مش هتخليك تخسر مية بالمية .

بيقولوا ان اول النجاح في الفوركس ان محصلة ارباحك تعلى شوية بس عن خسايرك وبكدة ممكن تستمر ، وانا قلت قبل كدة ان ما يعرض هو حول ال 2 بالمية مما يعرفه المتداولون ، وده كويس ، العبقرية انك تاخد من كل واحد الاتنين بالمية دول و تدمجهم في طريقة تناسبك .

بالنسبة لطرق جان عموما فسبب عدم اتقانها و حيرة الكثيرين فيها ومنها سببه بسيط جدا ، هو اننا بنيجي للموضوع من آخره وما بنبدأش من الاول . عندنا مؤشرات بالعبيط ، والزوايا وكل حاجة ، بس حد فاهم حاجة ، اللي مش فاهمين أكتر ، يبقى الحل اننا نتعلم من البداية و نتعلم الأصول ، حط يا سيدي مليون مؤشر لجان على الشارت ، وهأجيب لك مربع التسعة لما تعرف تطلع المعلومة من مربع التسعة يبقى كدة انت فاهم ، لأن جان كان بيطلعها منه وماكانش عنده ميتاتريدر ، ولا اكسبرتات ، انا لا اقلل من المؤشرات ولكن ادعوكم ان تفهموها اولا فالمؤشر يسهل لك العمل ، ولكن عمره ما هيفهم ولا هيفهمك الا ان فهمت انت بنفسك ، شوف كام سنة مربع جان معروف نفسي الاقي واحد من العرب حط مربع التسعة وقعد يشرحه الشرح الوافي ويعلمه للناس ، يا ريت لو لقيتم موضوع زي ده تدلوني عليه ، والطبيعي ان تقولوا طب ما تشرحه انت ما دمت من المؤيدين للرجوع لأصل الأشياء .

و أرد بأن لي وجهة نظر شخصية في بذل العلم ، جزء منها يخصني وجزء يخص الناس ، أول ما يخص الناس هو ما ذكرته من ان ليلة القدر اخفيت عنا بسبب تلاحي اثنين من المسلمين ، فاتخذت من ذلك استدلالا على ان الناس حين تسوء معاملتهم بينهم وبين بعضهم فيرفع النور عنهم ، ونتركهم فيما اختاروا ان تكون حياتهم ، والانانية المفرطة الموجودة ايضا هي ما اختاروه ، وكل واحد داخل ينصب او يسرق منين هتيجي البركة والخير في جو زي ده .

أما الجزء الذي يخصني فهو رؤيتي الشخصية لبذل العلم ، وهنا استدل بقصة الخضر وسيدنا موسى ، فالخضر لم يذهب لأحد ليعلمه و إنما ذهب إليه موسى واشترط عليه الخضر ، وكان ينفذ ما علمه الله ليحقق ارادة الله في الارض التي اراد الله تحقيقها على يديه

كنت اتحدث مع صديق عزيز فقال لي : اللي بنعمله ده يا ترى سعي نثاب عليه أم هو كما يقولون : جري الوحوش في البرية ولن تنال الا ما قسم لك ؟؟ والحقيقة استوقفني هذا السؤال و تمعنت فيه ، فقلت له : أرى أن الموضوع كله مرجعه إلى النية ، واحد عاوز فلوس هيعمل بيها إيه ، و إيه هي الافضلية له على غيره ليتم تخصيصه بهذا الفضل ؟؟؟؟

أيها السادة الأفاضل ....

انتم تطلبون مفتاحا من مفاتيح الخزائن الربانية في الارض وهو المال ، ولكن هل خطر ببال احدكم ان الفتح قد يكون نقمة وان منعكم هو النعمة

لدينا قصة قارون وكلكم تعلمونها

وقصة حمامة المسجد وسمي بذلك لانه كان اول من يكون في المسجد قبل الأذان وكان فقيرا فلما فتح الله عليه من المال كان مع المرتدين ومنع الزكاة

الحسن البصري : كان يقول : نطلب من الله فلو اعطانا فرحنا مرة ولو منعنا فرحنا عشر مرات ، لان الطلب هو اختيارنا والمنع هو اختياره تعالى وهو خير لنا

خلاصة كلامي لكي لا يساء فهمه هو أن نسعى فقط ، دون أن نربط القضية نفسيا ونعلق عليها حياتنا ومشاعرنا

والله تعالى لا يضيع اجر من احسن عملا ، ان لم يكن بالنقود فإن شاء الله لن نخرج منها محرومين من الثواب

وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم

أتكلم هنا عن الهيدج الحلقي وملاحظاتي فيه

كتبت موضوعي نور على نور

ووضعت هناك استراتيجية أسميتها ب زجاجة المياه العكرة ، و أثناء تجربتها فنحن نشتري سبعة ازواج و نبيع سبعة ازواج على حساب ديمو وهنا بنعمل هيدج ولكنه غير مكتمل بنسبة مية بالمية ، معنى كدة ان ال 14 زوج هناك بيمشوا معظم الوقت في اتجاه واحد ، يبقى لو هنستخدم مؤشر الدكتور حمادة يبقى المفروض انه هيديني نفس الاتجاه لهم بفارق قد يكون زوج او اتنين ممكن يدونا اتجاه مغاير وتكون توقعات المؤشر صحيحة ، فاللي انا شايفه هو الدمج بين تلكم الاستراتيجية والمؤشر ، هنبدأ أول الاسبوع على ديمو وهنطبق الاستراتيجية ونشوف المؤشر هيقول ايه وهل سيكون هناك تأكيد من تلك الاستراتيجية أم لا.

بالنسبة للتعديلات التي اقترحتها على المؤشر للعمل على كذا تايم فريم ، فأنا أقوم فقط بتغيير التايم فريم ولكن عملية حساب السعر واختلافه بين تايم فريم و آخر لم أضعها في الحسبان وطلبتها من الدكتور حمادة وكأني لم أكتب شيئا ، و أعلم أنها موجودة في مواضيعه ولكن علي أن أعيد القراءة مجددا لأنها موجودة في مشاركة من بين يجي الفين مشاركة

الصورة الرمزية مريم احمد صلاح
    مريم احمد صلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يجازيك خير يا دكتور .كلامك سليم

هذا هو المؤشر معدلا ليعمل على الساعة وعلى الاربع ساعات ولكن ما تم تعديله فقط هو التايم فريم وليس معامل حساب السعر ، والمؤشر الأصلي كان لا يعطي قراءات جيدة على الذهب وقمت بفضل الله بتعديل معامل السعر فأعطى قراءات جيدة وفهومة ولكن طبعا ليس الكل ممن يهوون تجارة الذهب

الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم يادكتورى العزيز

بصراحة لم ارى طلبك الذى طلبتة قبل ذلك ولى عودة معك لكى اناقشك فية باذن الله

ثانيا ارى فى كلامك نظرة تشاؤومية نوعا ما ولا ادرى ما السبب

انا قولتها قبل كدة لما واحد سألنى طيب لية متبقاش ملياردير طالما طريقتك ناجحة هكذا؟

قولتلة هى ارزاق ومافيش حد يعلم الخير فين ولا مصلحتة هتبقى مع الغنى ولا مع الفقر

وبداية هذا الموضوع عندما فتحتة كان عشان حاجة واحدة فقط اللى بيكتم العلم ويحتفظ بطريقة لنفسة

هل هذة الطريقة ستزيدة رزقا ولو نشرها للعالم اجمع هل ستقلل من رزقة؟

وقولت فى الاخر نسلمها لله ونتوكل علية هو دة اختصار لكل شئ فى الدنيا اليقين فى الله

اما بالنسبة لتعبك يا دكتور ماتقلقشى لم يذهب هباء او انك لم تكمل التجارب للنهاية للتاكد من نتيجة عملك

ابشرك يا غالى بهذة الصورة

طبعا بالامس كان يوم عاصف واغلب الناس ياخسرانة يامتمرجنة ولا حول ولا قوة الا بالله

وهذة صورة من كشف حساب صديق لى يعمل على موشر الاربع ساعات ومشترك بة فى احدى المسابقات واقنعتة بالدخول على سلة العملات والدخول 6

مرات يوميا لانة كل 4 ساعات

واليك نتائج عملة بالامس فقط هذا اليوم العاصف ناهيك عن الايام السابقة والتى يتغزل فى الموشر وفى الطريقة وهو فى غاية السعادة والحمد لله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	hh.jpg
المشاهدات:	219
الحجـــم:	79.9 كيلوبايت
الرقم:	284912

اى ان الطرق الناجحة كثيرة ولكن مين اللى بيتعب نفسة ويجرب ويحاول الابتكار؟

قليل جدا وطبعا لكل مجتهد نصيب

نسأل الله التوفيق

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17