هاذا ما كنت احذر منه
الان S&P تخفض التصنيف الائتماني لاسبانيا
Printable View
هاذا ما كنت احذر منه
الان S&P تخفض التصنيف الائتماني لاسبانيا
السلام عليكم
العالمي نور بما تفسر ضرب الدهب لهايات جديدة بنفس الوقت اللي اليورو بيضرب فيه لوهات جديدة
هل الدهب اصبح طردي مع الدولار كما كان سابقا؟؟؟
خبر عاجل - ستاندرد أند بور يخفض التقييم الائتماني لأسبانيا
خفضت مؤسسة ستاندرد أند بور للتقييمات الائتمانية التقييم الائتماني لأسبانيا الى مستويات AA وذكرت بأن النظرة الحالية لأسبانيا سلبية.
الأخ نور الدين هل نستطيع أن نستخلص مما يحدث من ارتفاع للدولار بأنه ارتفاع حاصل نتيجة لضعف العملات مقابله وليس بسبب الأرقام الاقتصادية الخاصة به أرجو توضيح هذه النقطة لأنها مهمة وشكرا
بعد الاقتراض الكبير الذي كانت تفعله هذه الدول خلال الازمة هو ما ادى الى ازدياد العجزاقتباس:
ستاذ نور ، هل هذه مصادفة ؟ ضعف اليورو بسبب أزمة اليونان و دول أخرى مثل البرتغال و في الطريق اسبانيا و ايطاليا ، و ضعف الكيبل بسبب المشاكل الاقتصادية و السياسية ، هل كل هذا بسبب الأزكو الاقتصادية العاليمة أم أن هناك شيء لا نعلمه ؟
في الغالب لن يتدخل حتى ينخفض ان انخفض لكن سنرى مستوياتجديدة خلال القترة القادمةاقتباس:
استاذ نور احنا بقالنا اسبوعين منتظرين
تدخل البنك المركزى السويسرى فى عملة اليورو فرنك
ولا جديد غير انه السعر ثابت فى مكانه بقاله اسبوعين
طيب مهو كدة البنك المركزى السويسرى
عمره ما هيدخل لان العمله لا يحدث لها انخفاض
هل هذا صحيح ؟
سيد نور هل تتوقع بعد انهيار الاسواق لهذه الدرجة ان يتم رفع الفائده علي الدولار
الملاذ الامن كالعادة بعد تخفيض التصنيف الائتماني لاسبانيااقتباس:
السلام عليكم
العالمي نور بما تفسر ضرب الدهب لهايات جديدة بنفس الوقت اللي اليورو بيضرب فيه لوهات جديدة
هل الدهب اصبح طردي مع الدولار كما كان سابقا؟؟؟
بكل الاسواقاقتباس:
مالمقصود بالخبر؟؟؟
هل له علاقة بالكيبل أم اليورو فقط؟؟؟
وهذا ما سيزيد الجنيه واليورو وكل العملات انخفاضا امام الدولار
لا عزيزي الاقتصاد الامريكي فعليا الى انتعاش واضحاقتباس:
أخ نور الدين هل نستطيع أن نستخلص مما يحدث من ارتفاع للدولار بأنه ارتفاع حاصل نتيجة لضعف العملات مقابله وليس بسبب الأرقام الاقتصادية الخاصة به أرجو توضيح هذه النقطة لأنها مهمة وشكرا
لا لا مستحيل ان ترفع الفائدةاقتباس:
سيد نور هل تتوقع بعد انهيار الاسواق لهذه الدرجة ان يتم رفع الفائده علي الدولار
الفدرالي لم ينتهي بعد من استراتيجية بيع الاصول والسندات وسحب السيولة
بقي 70 نقطه ماذا افعل اخ نور هل اغلق العقود علي مخاسر بالنسبة للذهب
الين لم يقوى امام الدولار مثل ما قوي امبارح؟؟؟
طيب ماذا سيحصل للداو والذهب اذا تم تثبيت الفائده وبيع سندات
جزاك الله كل خير أخ نور الدين
بانتظار اشارة منك لدخول الداو جونز
بارك الله فبك