رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour1978eddine
كلامك صحيح أخ طه و يجب دائما الانتباه إلى ادارة رأس المال .
بالنسبة للمغامرة ، ألا يمكن الدخول على صفقة و المغامرة عليها .
المغامرة لا تعني عدد الصفقات بل تعني حجم العقد في كل صفقة... يعني انت ممكن تدخل صفقة واحده ولكن هذه الصفقة عن 10 صفقات لذلك تعتبر مغامرة حتى لو كانت صفقة واحدة... فمثلاً:
شخص عنده حساب ب 2000$ وقام ببيع الكيبل بعقد واحد ولكن قيمة العقد 100,000$
وشخص اخر عنده حساب ب 2000$ وقام ايضا ببيع الكيبل بعقد واحد ولكن قيمة العقد 10,000$
فمن المؤكد ان الشخص الاول معرض لخسارة حسابة 10 اضعاف الشخص الثاني وهنا انوه ان الطمع يضر ولا ينفع حيث ان لو الشخص الاول ربح بالصفقة فمن الطبيعي ان يربح اضعاف حسابة ولكنه سوف يستمر على نفس الوتيرة ونفس المخاطرة وكلنا نعلم ان لا مهرب من الخسارة ولو على الاقل مره واحدة وحتى لو لم يخسر فمن الطبيعي ان يعاكسة السوق مئات النقاط قبل ان يصل الى الهدف لذلك فرص بقاء الشخص الاول في السوق اقل ب 10 مرات من الشخص لثاني وحتى لو كان ربحة اكبر.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
شكرا اخي الكريم
ونصيحتك تؤخذ على محمل الجد
:eh_s(7):
لكن ابشرك اني حريص على ان اكون ملتزم بإدارة رأس المال
تمام
بتمنالك التوفيق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
مرحب بيك يايوسف واهلا بيك ياكنج معرفش المشاركة اتحذفت ليه
امال فين الاخو ة اللي كانو بيقولوا ان الباوند الى 195465
الحمد لله اهدافنا تحققت والى المزيد باذن الله
الله يكرمك أخي أحمد
أنت وجميع الأخوة الذين سألوا عنا أثناء غيابنا
و أحب أطمن الإخوة إللي وصوفنا أثناء غيابنا بالمشاغبين
أنني من الان متابع في صمت مثل الكثيرين ...
ولن أشارك إلا عندما يكون لدي سؤال
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
د.نور اش الحاصل لرتفاع لذهب
كل عملات العائد المرتفع منخفضه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة الذين كانوا موقوفين
ارجوا ان تسمحوا لي بالكلام قليلا
صراحة لا اعلم بالضبط ما الذي حصل ولا اعلم فعليا ما سبب التوقيف و الان والحمدلله ها انتم عدتم بين اخوانكم المتابعين وانا شخصيا استفقدت لكم خلال الاسابيع الماضية و فعليا وبدون مجاملة ان الموضوع كان ينقص مشاركاتكم سواء بالحديث الجانبي او بخصوص الاسواق
في الوقت الحالي رايت ان معظمكم يريد المتابعة عن بعدد وهذا فعلا قد احبطني بعض الشيئ, لذلك لي رجاء خاص للجميع
بان تبقوا مع اخوانكم لان هناك العديد ايضا بحاجة لكم هنا خصوصا خلال عدم تواجدي صباحا
ارجوا تلبية النداء
وشكرا جزيلا للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
د.نور اش الحاصل لرتفاع لذهب
كل عملات العائد المرتفع منخفضه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
د.نور اش الحاصل لرتفاع لذهب
كل عملات العائد المرتفع منخفضه
الاخ الكريم
الاقتراض بالين لشراء الذهب هاذا ما حصل اليوم
بعد مشكلة ليونان والان بدات تظهر مشكلة البرتغال اصبح الملاذ الامن للاستثمار الان هو الذهب لاكن مجددا الارتفاعات محدودة الان لا ارى اختراق او اغلاق اسبوعي فوق مستويات 1162 او 1165 تقريبا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور اهلا وسهلا بعودتك
هل يمكن الدخول بيع على الكندي دولار اي لا نتوقع ان يكسر هاي اليوم؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور اهلا وسهلا بعودتك
هل يمكن الدخول بيع على الكندي دولار اي لا نتوقع ان يكسر هاي اليوم؟
لا لازلت ارى مستويات 1.0300 في الكندي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اكتب تقرير عن وضعية الاسواق لليوم وما هو المتوقع ليوم غد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخ الكريم
الاقتراض بالين لشراء الذهب هاذا ما حصل اليوم
بعد مشكلة ليونان والان بدات تظهر مشكلة البرتغال اصبح الملاذ الامن للاستثمار الان هو الذهب لاكن مجددا الارتفاعات محدودة الان لا ارى اختراق او اغلاق اسبوعي فوق مستويات 1162 او 1165 تقريبا
شكرا لك على اخلاقك العاليه
ولكن د.نور كما يقال ان دول الخليج ستصدر عمله لها علاقه بالذهب
ماتاثيرها هذه الايام والايامالتى ستصدور العمله فيها
ومتى ستصدر هذه العمله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طيب اخواني الاعزاء الي كانوا موقوفين
نحاول في هذه الفترة نسيان ما حصل وبالنسبة للاشخاص الذين يدخلون للتشويش والتهجم ارجوا ان تتركوا هذا الامر لي و ساقوم شخصيا بالرد عليهم بطريقة لا تعرضكم لاي ايقاف او مشاكل مع الادارة
والافضل فعليا ان نتجاهل المشاركات المسيئة للموضوع وكما فعلت انا فعليا اي مشاركة لا تعجبكم في الموضوع فقط قوموا بالتبليغ عن المشاركة وذكر السبب والمراقب العام سيقوم بالحذف واذار العضوا
اراكم بعد التقرير للنقاش
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اليورو وصل ل13202 الحمد والشكر لله
استاذ نور هل ممكن اليورو يبدأ رحلة تصحيحية ولا ممكن يحصل مزيد من الانخفاض
وبالنسبة للباوند هل ممكن يصحح لو اليورو صعد شوية ؟ و الباوند ثابت بقاله فترة مابين عشر نقاط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أستاز نور كنت في العمل وعدت والكيبل أغلق عندي بالأهداف والحمد لله
وسؤالي هل كان هناك توصيه على زوج معين أم لا؟؟؟
وهل توصية الداو جونز قد حانت أم لا؟؟؟