رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2
والله رحت علي الدكان اشتر الغرض وكان الذهب علي 1154 وقمت ببيعه وانا مطمئن وهو والفضه رجعت فكرت حالي في المريخ
لا تخاف حبيبي اليوم بجرب اخر تجربه يكسر الهايات وانش اء الرب ما يكسرها
الي ببيع اليوم ربحان انشاء الله وخاصه الفظه رح ترمي تحت بقوه باذن الرب
ربنا يوفق الجميع :hands:
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور
لماذا هبط الين هكذا؟
وماهي أكثر نقطة يمكن ان يصل اليها؟
هل يمكن الان شراء الين؟
اقتباس:
الدولار ين ارتد كتير يا استاذ نور
هل مناسب الشراء الان ولا نستنى افضل وشكرا
كما العادة عند تخفيض الائتمان يتجه السمتثمرون للاقتراص بالين و شراء الهب الان المستويات الحالية تشكل دعم جي\ ننتظر الاغلاق اليوم
اقتباس:
سيد نور هل ممكن نري مستويات 1.3260
بعد هذه الاخبار ؟؟
ارجوا قراءة التقرير
نعم ممكن
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طلوع الذهب فقط ليكمل هذا النموذج الرائع وسيرتد إن شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
د نور الدين ما ادنى سعر للباوند يمكن يصله اليوم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
كما العادة عند تخفيض الائتمان يتجه السمتثمرون للاقتراص بالين و شراء الهب الان المستويات الحالية تشكل دعم جي\ ننتظر الاغلاق اليوم
نعم ممكن
متى ينتهي تأثير هذا الخبر على الاسواق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الدولار الامريكي يضرب بيد من حديد على كل المستويات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
عاوزين شويه تصحيحات اخ نور علشان ناخد تانى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
عاوزين شويه تصحيحات اخ نور علشان ناخد تانى
كما ذكرت سابقا التصحيحات جدا محدودة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله عالسلامة
مبروك تحقيق هدف اليوم
بارك الله فيك يانور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
كما العادة عند تخفيض الائتمان يتجه السمتثمرون للاقتراص بالين و شراء الهب الان المستويات الحالية تشكل دعم جي\ ننتظر الاغلاق اليوم
نعم ممكن
متى ينتهي تأثير هذا الخبر على الاسواق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الدولار الامريكي يضرب بيد من حديد على كل المستويات
ممكن سؤال استاذ نور اذا الدولار قوي > كيف يرتفع الين والذهب مقابل الدولار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الدولار يقصف جميع العملات بالصواريخ العابرة للقارات ههه
على كل حال , فنيا , الباوند دولار (الكيبل) كسر نموذج وتد صاعد
اعتقد اي ارتداد للاعلى من 50 - 100 نقطة ما هي الا فرصه جديدة للبيع لاختبار خط الوتد الاسفل المكسور
سلامتي الحارة لجميع وللاخ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور الان
هل ننتظر الباوند واليورو اكثر من اللو المحقق حالياً
ام انه سيصحح قليلا للاعلى اذا كان التصحيح وارد ارجو ذكر الى كم قد يصحح
شكرا لك 0000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
استاذ نور الان
هل ننتظر الباوند واليورو اكثر من اللو المحقق حالياً
ام انه سيصحح قليلا للاعلى اذا كان التصحيح وارد ارجو ذكر الى كم قد يصحح
شكرا لك
عزيزي ايو منيف ارجوا قراءة التقرير جميع الاسئلة موضحة في التقرير
اما على المدى الطويل فلازلنا نرى المستويات البعيدة في الجنيه عند مستويات 1.47 و 1.45
اليورو الحذر منه , في اي وقت من الممكن ان تفعل خطة انقاذ ليونان