ياباشا أنا قفلت بيع الباوند على 1.5333
أبيعه تاني على كام؟؟؟
Printable View
الكندي الى مزيد من الارتفاعات بالتزامن مع انخفاض اسعار النفط الى ونتوقع مستويات 1.0070 و 1.0090اقتباس:
السلام عليكم: مشكور استاذ نور عالجهود المبذولة
ماهي وجهة نظرك الحالية للكندي والين والنيوزلندي مقابل الدولار؟
الا تؤيد بيع النيزلندي والاسترالي وشراء الين قبل الخبر المتوقع ايجابيا للدولار؟
وشكرااااا سلفا
الين , بعض التصحيح البسيط نحو الاسفل وفي كريق العودة الى مستويات 94.30 و 95.00 قريبا
اما عن النيوزيلاندي الى مزيد من الارتفاعات لكن الحذر من مستويات 0.7295 لانها صعبة الاختراق
في التقرير عزيزي مكتوب عن الذهباقتباس:
اخي ما رأيك في الذهب ؟؟؟
يعود لك عزيزي , لكن الارتفاعات محدودة جدا في الجنيهاقتباس:
ياباشا أنا قفلت بيع الباوند على 1.5333
أبيعه تاني على كام؟؟؟
اخي الاستاذ نور حفظة الله
مشتري الباوند على 1.5390
سؤالي هل ممكن يرجع لها
ولكم الشكر والتحية
لماذا الشراءاقتباس:
اخي الاستاذ نور حفظة الله
مشتري الباوند على 1.5390
سؤالي هل ممكن يرجع لها
ولكم الشكر والتحية
حاول الانتهاء منه باسرع وقت العدة ممكنه لاكن بشكل ضئيل جدا
في الغالب لن نخترق مستويات 1.5350 مرة اخرى وممكن ان لا يراهااقتباس:
مشكوور عزيزي على سرعة الرد
تقريبا لإي مستوى ممكن يصعد حتى اخلص منة
مع التحية
PORTUGAL: Two-year note yield rises to more than 5% - largely as contagion fears spread to Spain, Portugal and Italy.
أشرف العايدي على cnbc arabia بعد قليل.
اخي العزيز نور
هل تتوقع مستويات 1.5200 اليوم بالنسبة للاسترليني ؟؟
لا ليس اليوم بينما يوم غد ممكنة جدااقتباس:
اخي العزيز نور
هل تتوقع مستويات 1.5200 اليوم بالنسبة للاسترليني ؟؟
أستاذ نور ، ماذا يقصد أشرف العايدي بأن اليورو في حالة ارتداد ممكن أن يصل إلى 13700 ؟
اي ان اي ارتفاع في اليورو في حال تم تفعيل خطة انقاذ ليونان لن يتعدى اليورو مستويات 1.37اقتباس:
أستاذ نور ، ماذا يقصد أشرف العايدي بأن اليورو في حالة ارتداد ممكن أن يصل إلى 13700 ؟
لكن دائما في العادة اشرف يزيد 100 نقطة عن خط الترند الاسبوعي وهو مستويات 1.3580 فهوة زايد 120 نقطة تقريبا
تمام استاذ نور نظره موفقه وجهد اكثر من رائع