رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
محمد آل مسيري
--------------------------------------------------------------------------------
اليورو لم يستطع الثبات فوق مستويات 1.3000 هذا أمر مبشر بالهبوط
أخي محمد ،،، قد يكون هناك هبوط خلال اليوم طفيف لتخفيف التشبع على المؤشرات وخاصة بعد ارتفاع مئات النقاط في يوم واحد ، ولكن ليس معنى عدم ثباته فوق 1.30 انه سيواصل الهبوط الايام القادمة....فمن الصعب استمرار اي عملة في الصعود المتواصل خلال اليوم ،،،،
على اي حال...التنبؤ الان صعب الا عندما نرى تداولات الغد وبعد غد، فإذا حدث مزيد من الارتفاع في اليورو فهذا قد يكون مؤشر على عودة السعر الى مافوق 1.34 مرة اخرى
- نفس الامر بالنسبة للباوند،،، فسعر 1.5050 قد يكون مقاومة للصعود لهذا اليوم ، ولكن رأيي انه لو عاد الباوند فوق 1.5170 مرة اخرى غدا او بعد غد فقد يواصل الباوند طريقة مرة اخرى للوصل الى 1.5370 على الاقل قبل نهاية الاسبوع
مع تحياتي ،،،
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ومبروك الارباح مع الاستاذ نور الاستاذ نور يسلم عليكم ====اليوروللبيع 131
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ابو يزيد الاخ نور هو اللى قال كده البيع فى اليورو من 31
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد
السلام عليكم ومبروك الارباح مع الاستاذ نور الاستاذ نور يسلم عليكم ====اليوروللبيع 131
الله يسلمك و يسلموا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طب ماهو كان سعره من ثلاث سعات 3090
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد
السلام عليكم ومبروك الارباح مع الاستاذ نور الاستاذ نور يسلم عليكم ====اليوروللبيع 131
الله يبارك فيك أبويزيد وينك غايب عنا طمن عنك
بس شو تقصد
يعني لما يوصل 1.31 نبيع ؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد
السلام عليكم ومبروك الارباح مع الاستاذ نور الاستاذ نور يسلم عليكم ====اليوروللبيع 131
ياهلا وغلا بك يابو يزيد
من طول الغيبات جاب الغنايم
وان شاءالله رجعتك فال خير على الجميع
مرحباً 1000 والحمد لله على السلامه ياغالي 000000000000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينج
ابو يزيد الاخ نور هو اللى قال كده البيع فى اليورو من 31
نعم صحيح الاخ نور قال البيع علا اليورو فقط 131
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طب ماهو كان سعره من ثلاث سعات 3090 طب كده احنا مالحقناش ابو يزيد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
ياهلا وغلا بك يابو يزيد
من طول الغيبات جاب الغنايم
وان شاءالله رجعتك فال خير على الجميع
مرحباً 1000 والحمد لله على السلامه ياغالي 000000000000000000
هلاوالله:eh_s(7):وغلا بلغالى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد
السلام عليكم ومبروك الارباح مع الاستاذ نور الاستاذ نور يسلم عليكم ====اليوروللبيع 131
عليكم السلام
اليورو بيع من 1.3100 وما اهي الأهداف ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
الله يبارك فيك أبويزيد وينك غايب عنا طمن عنك
بس شو تقصد
يعني لما يوصل 1.31 نبيع ؟؟؟
الله يجزاك خير شاكر لك والله رحلة صيد بس طولت شوى وصارت خيره نعم بيع اليورو علا 130.8الا131
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
عليكم السلام
اليورو بيع من 1.3100 وما اهي الأهداف ؟
الاهداف سوف يحدده الاستاذ نور مساء هاذ اليوم ان شالله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )