استاد نور على الأغلب ان يتم تثبيت الفائدة كما قلت بالنسبة للدهب هل سيهبط عقب دلك الإعلان أم أنه سيستمر الملاد الآمن شكرا لك
Printable View
استاد نور على الأغلب ان يتم تثبيت الفائدة كما قلت بالنسبة للدهب هل سيهبط عقب دلك الإعلان أم أنه سيستمر الملاد الآمن شكرا لك
أخي نور الذهب هل سيواصل الصعود الى 1200 وما فوق ...بدون العودة 1134 ام الهبوط قبل الصعود
افكر البيع بالتدريج 1173 و1190 وهكذا ... الأن ليس لدي أي عقود عل الدهب ام انتظر ...
شكرا لك أستاذنا نور ....
مستر نور هل تتوقع وصول اليورو الي مستويات 1.30 بعد قرار الفيدرالي ؟؟؟
ان لم يتم الحديث عن ابقاء الفائدة عند مستويات منخفضة لفترة مجددا سينخفض بقوة عدا ذلك سيبقى في نفس الوتيرة ما بين مستويات 1170 و 1160اقتباس:
استاد نور على الأغلب ان يتم تثبيت الفائدة كما قلت بالنسبة للدهب هل سيهبط عقب دلك الإعلان أم أنه سيستمر الملاد الآمن شكرا لك
بعيدةاقتباس:
أخي نور الذهب هل سيواصل الصعود الى 1200 وما فوق ...بدون العودة 1134 ام الهبوط قبل الصعود
افكر البيع بالتدريج 1173 و1190 وهكذا ... الأن ليس لدي أي عقود عل الدهب ام انتظر ...
شكرا لك أستاذنا نور ....
لا ارى مستويات تاريخية جديدة قبل ان نرى مستويات 970 خلال القترة المقبلة
كما ذكرت ممكن ان نرى مستويات 1.29 اذا تم التلميح عن بيع سندات الخزينةاقتباس:
مستر نور هل تتوقع وصول اليورو الي مستويات 1.30 بعد قرار الفيدرالي ؟؟؟
في وقتها اخي الكريم , لا حاجة لها الان بتاتااقتباس:
وما هي الخطط البديلة اذا تكرمت
اخ نور الاغلق الشهري والاسبوعي يوم الجمعه ويوم الجمعه دائما الاسواق مجنونه هل تفضل اغلاق العقود والمتابعه عن بعد
بعيدة
لا ارى مستويات تاريخية جديدة قبل ان نرى مستويات 970 خلال القترة المقبلة
هل البيع جيد الأن أم انتظر
الانتظار افضلاقتباس:
بعيدة
لا ارى مستويات تاريخية جديدة قبل ان نرى مستويات 970 خلال القترة المقبلة
هل البيع جيد الأن أم انتظر
شخصيا لا اغلق الا حتى ارى الاهدافاقتباس:
اخ نور الاغلق الشهري والاسبوعي يوم الجمعه ويوم الجمعه دائما الاسواق مجنونه هل تفضل اغلاق العقود والمتابعه عن بعد
بارك الله فيك يا اخي نور
سيد نور ، أحبتت أن أقول لك فقط ألف مبروك :)
لا أسئلة ، فجميع آرائك واضحة تماماً .. تحياتي لك .
اخي نور انا عندي شراء باوند من5390 ماذا تنصحني اعمل وربنا يبارك بعمرك
الأستاذ نور
اسأل الله ان تكون من الأمنين يوم تشيب فيه رؤوس الولدان، يوم الفزع الأكبر لما تقدم من نصح لنا في موضوعك المميز وان يرزقك نوراً في قبرك وعلى الصراط المستقيم يضئ لك الطريق للجنة كما اضئت لنا الطريق في المنتدى بعلمك الذي لم تبخل به علينا جزاك الله الخير كله والرفعة ورزقك الذرية الصالحة
اهلا وسهلا بالجميعاقتباس:
سيد نور ، أحبتت أن أقول لك فقط ألف مبروك
لا أسئلة ، فجميع آرائك واضحة تماماً .. تحياتي لك .
حاول الانتهاء منهاقتباس:
اخي نور انا عندي شراء باوند من5390 ماذا تنصحني اعمل وربنا يبارك بعمرك
اهلا وسهلا اخي الكريم و شكرا جزيلا عزيزياقتباس:
الأستاذ نور
اسأل الله ان تكون من الأمنين يوم تشيب فيه رؤوس الولدان، يوم الفزع الأكبر لما تقدم من نصح لنا في موضوعك المميز وان يرزقك نوراً في قبرك وعلى الصراط المستقيم يضئ لك الطريق للجنة كما اضئت لنا الطريق في المنتدى بعلمك الذي لم تبخل به علينا جزاك الله الخير كله والرفعة ورزقك الذرية الصالحة