نور ياغالي
وجب إعلامك أنه تم إرسال فرقة من الضفادع البشريه للتربص بالمدعو داو جونز
وأنهم ينتظرون إشارتك للإنقضاض عليه والإمساك به وأسره تحت أيدينا
Printable View
نور ياغالي
وجب إعلامك أنه تم إرسال فرقة من الضفادع البشريه للتربص بالمدعو داو جونز
وأنهم ينتظرون إشارتك للإنقضاض عليه والإمساك به وأسره تحت أيدينا
salam 3laykom mr nour:)
أخي نور انت وردة
ووردة عطرة كمان
شكرا جزيلا للجميع واهلا وسهلا بالجميع
اين اعمل هيدج واين اغلقة وشكرا لك
mr nour do u expect any new things from todays
?FOMC Statement
thank you
بخصوص الذهب اخي نور تتوقع اعلى نقطة ممكن يصل اليها 1182 دولار
يعود لك عزيزي لكن لا ارى ارتفاعات كبيرة في الجنيه وهو في طريقه الى مستويات 1.48 ومن ثم 1.45اقتباس:
اين اعمل هيدج واين اغلقة وشكرا لك
Ahlan Dany ,اقتباس:
mr nour do u expect any new things from todays
?FOMC Statement
thank you
i think that the FED will be positive on US Economy outputs and i dont think that the FED will not mention that they will continue with lower rates for another time which will lift the dollar again.
if they mentioned any thing about the exiting strategy and to sell bonds this will add more fuel for the US Dollar as well.
any down more in USD Index will be limited and supported by its major up trend line
في الوقت الحالي كله مرهون بقرار الفدرالياقتباس:
بخصوص الذهب اخي نور تتوقع اعلى نقطة ممكن يصل اليها 1182 دولار
طيب كم اقصى ارتفاع تتوقع للباوند تقريبا لاني فعلا لااعرف ومحتار شو اعمل وجزاك اللهكل خير
الاخ الكريم في هذه الاوقات ن التوترات الاقتصادية وخصوصا بعد تخفيض التصنيفات لا يمكن تحديد التصحيحات
كل ما يمكن قوله الان هو ان التصحيح محدود جدا
مستر نور كيف نعرف ما قاله اللجنه الاتحاديه
اي موقع يصدر ذلك ؟
السلام عليكم
هل نرى اليوم رفع للفائدة ما هو توقعك وهل نستطيع ان نقول ان سبب النزول من امس هو تسريب خبر الفائدة
علما ان البورصات الان ترتفع وهذا يد على عدم رفع الفائدة
مع ان ارائ المحللين على القنوات الاوربيه يتوقعون التثبيت
ولك جزيل الشكر اخي الكريم نور
هو خبر الفائدة الأمريكية ...امتى؟