هل ستنخفض العملات مقابل الدولار حتي عند تثبت الفائده ؟؟
Printable View
هل ستنخفض العملات مقابل الدولار حتي عند تثبت الفائده ؟؟
على قناه بلومبيرغ لك التفاصل و انا بدوري سانقل لكم كل الاخبار والمستجدات ان شاء اللهاقتباس:
مستر نور كيف نعرف ما قاله اللجنه الاتحاديه
اي موقع يصدر ذلك ؟
الاخ الكريماقتباس:
السلام عليكم
هل نرى اليوم رفع للفائدة ما هو توقعك وهل نستطيع ان نقول ان سبب النزول من امس هو تسريب خبر الفائدة
علما ان البورصات الان ترتفع وهذا يد على عدم رفع الفائدة
مع ان ارائ المحللين على القنوات الاوربيه يتوقعون التثبيت
ولك جزيل الشكر اخي الكريم نور
رفع فائدة مستحيل وغير وارد بتاتا لان الفدرالي لم ينتهي من استراتيجية الخروج وسحب السيولة من الاسواق بالاضافة الى بيع السندات
كما ذكرت انخفاض البورصات يوم امس كان واضح بعد تخفيص SP للتصنيف الائتماني للبرتغال واليوم قامت بتخفيض ذلك مجددا نحو اسبانيا
الاسواق لازالت تترقب قرار الفدرالي لهذا لم نرى انخفاض في البورصات الامريكية لكن نتوقع الانخفاض بعد القرار وهذا في حال لم يقول الفدرالي انه سيبقي الفائدة منخفضة الى مترة جديدة و في حال قال ان هناك بيع للسندات سيرتفع الدولار بشدة وينخفض الذهب والبورصات الامريكية
حوالي 15 دقيقة من الاناقتباس:
هو خبر الفائدة الأمريكية ...امتى؟
نفس الجواب في اول مشاركةاقتباس:
هل ستنخفض العملات مقابل الدولار حتي عند تثبت الفائده ؟؟
عند تثبيت الفائدة يرتفع الدولار
ارجوا الهدوء الان من الجميع
ليه هو ايه قرار الفايده
fixed interest
ماهي آخر الأخبار أستاذ نور ؟؟؟
تتبيت الفائدة
الخبر ثابت ايه الوضع يااستاذ نور ايه اللي ممكن يحصل ؟
لا تغيير في قرار الفائدة و قد قام الفدرالي بترك الفوائد عند مستوياتها المتدنية لفرة جديدة مطولة
<0.25%
<0.25%
<0.25%
طيب بيع سندات شو صار
لم يتم التوضيح بخصوص سندات الخزينة بتاتا
اصبروا قليلا