رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند فاتح على جاب 90 نقطة زي برضه الاسبوع اللي فات ممكن حد يعرفنا ايه السبب ؟
بجد تعبنا من الباوند الله يسترها الاسبوع ده كمان ونخلص من الصفقة دي على خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
هل يمكنك ذكر معنى هذا الكلام وعلى أي أساس لا يقوم أحد ببيع عملات امام الدولار
ماذا ترى اخي العزيز؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارى ان لم يتم رفع فائدة الخصم خلال الاسابيع القادمه وبالاضافة الى ارتفاع الداو جونز الامريكى وقرب حل ازمة اليونان وارتفاع شهية المخاطرة مرة اخرى
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اشكر لكم التفاعل القيم من جهتكم وهذا الدعم الكبير
بالنسبة للاسواق,
افتتحت الاسواق على اغلاقات الاسبوع الماضي تقريبا ما عدا الجنيه الاسترليني وهذه الارتفاعات مجددا لن تظول كثيرا , يوم غد وهذا الاسبوع هو اسبوع حاسم وكما قلت في المقابلة لن نرى اختراقات فوق مستويات 1.53 في الجنيه
والباقي في المقابلة بالنسبة لليورو لا نعتقد ان نرى اختراق فوق 1.3550 في الوقت الحالي على الاقل .
سامحوني لن استطيع ان اكون معاكم الان لاني مضطر للذهاب الى المطار خلال ساعات في طريق عودتي الى الاردن ان شاء الله و اريد ان اجهز اموري
اشكركم جميعا على هذا الدعم الكبير واشكر لدلرة المنتدى على فتح هذا الباب لنا في هذا المنتدى الكبير
اراكم يوم غد صباحا عند افتتاح الاسواق الاوروبية ان شاء الله من الاردن
شكرا للجميع مجددا و اراكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اشكر لكم التفاعل القيم من جهتكم وهذا الدعم الكبير
بالنسبة للاسواق,
افتتحت الاسواق على اغلاقات الاسبوع الماضي تقريبا ما عدا الجنيه الاسترليني وهذه الارتفاعات مجددا لن تظول كثيرا , يوم غد وهذا الاسبوع هو اسبوع حاسم وكما قلت في المقابلة لن نرى اختراقات فوق مستويات 1.53 في الجنيه
والباقي في المقابلة بالنسبة لليورو لا نعتقد ان نرى اختراق فوق 1.3550 في الوقت الحالي على الاقل .
سامحوني لن استطيع ان اكون معاكم الان لاني مضطر للذهاب الى المطار خلال ساعات في طريق عودتي الى الاردن ان شاء الله و اريد ان اجهز اموري
اشكركم جميعا على هذا الدعم الكبير واشكر لدلرة المنتدى على فتح هذا الباب لنا في هذا المنتدى الكبير
اراكم يوم غد صباحا عند افتتاح الاسواق الاوروبية ان شاء الله من الاردن
شكرا للجميع مجددا و اراكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا و توصل بالسلامة ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اشكر لكم التفاعل القيم من جهتكم وهذا الدعم الكبير
بالنسبة للاسواق,
افتتحت الاسواق على اغلاقات الاسبوع الماضي تقريبا ما عدا الجنيه الاسترليني وهذه الارتفاعات مجددا لن تظول كثيرا , يوم غد وهذا الاسبوع هو اسبوع حاسم وكما قلت في المقابلة لن نرى اختراقات فوق مستويات 1.53 في الجنيه
والباقي في المقابلة بالنسبة لليورو لا نعتقد ان نرى اختراق فوق 1.3550 في الوقت الحالي على الاقل .
سامحوني لن استطيع ان اكون معاكم الان لاني مضطر للذهاب الى المطار خلال ساعات في طريق عودتي الى الاردن ان شاء الله و اريد ان اجهز اموري
اشكركم جميعا على هذا الدعم الكبير واشكر لدلرة المنتدى على فتح هذا الباب لنا في هذا المنتدى الكبير
اراكم يوم غد صباحا عند افتتاح الاسواق الاوروبية ان شاء الله من الاردن
شكرا للجميع مجددا و اراكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقابلة موقفة يا أخ نور بارك الله فيك و طريق السلامة :015:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
[QUOTE=nour_adean;1609173]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اشكر لكم التفاعل القيم من جهتكم وهذا الدعم الكبير
بالنسبة للاسواق,
افتتحت الاسواق على اغلاقات الاسبوع الماضي تقريبا ما عدا الجنيه الاسترليني وهذه الارتفاعات مجددا لن تظول كثيرا , يوم غد وهذا الاسبوع هو اسبوع حاسم وكما قلت في المقابلة لن نرى اختراقات فوق مستويات 1.53 في الجنيه
والباقي في المقابلة بالنسبة لليورو لا نعتقد ان نرى اختراق فوق 1.3550 في الوقت الحالي على الاقل .
سامحوني لن استطيع ان اكون معاكم الان لاني مضطر للذهاب الى المطار خلال ساعات في طريق عودتي الى الاردن ان شاء الله و اريد ان اجهز اموري
اشكركم جميعا على هذا الدعم الكبير واشكر لدلرة المنتدى على فتح هذا الباب لنا في هذا المنتدى الكبير
اراكم يوم غد صباحا عند افتتاح الاسواق الاوروبية ان شاء الله من الاردن
شكرا للجميع مجددا و اراكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/QU
الف شكر اخ نور على اهتمامك...كانت مقابلة جيدة فعلا:0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
سلام عليكم لمن لم يستطع تحميل فديو من موقع رابيد شير فهدا رابط آخر للتحميل والفضل لي الله ثم للاخ MEDOVEDO بارك الله فيه
http://hotfile.com/dl/36290499/0a329...ARABIA.TS.html
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDOVEDO
http://rapidshare.com/files/371984472/20100404_1636_CNBC_ARABIA.TS.html
رابط الحلقه للدكتور نور اسف علي التأخير بسبب بطئء النت عندي
شكرا جزيلا أخي الكريم
ولكن الملف لم يفتح عندي . لم استطع التعرف علي أمتداده
لو ممكن تقول لي بأي برنامج أستطيع تشغيل الملف
وشكرا مرة أخرى:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اشكر لكم التفاعل القيم من جهتكم وهذا الدعم الكبير
بالنسبة للاسواق,
افتتحت الاسواق على اغلاقات الاسبوع الماضي تقريبا ما عدا الجنيه الاسترليني وهذه الارتفاعات مجددا لن تظول كثيرا , يوم غد وهذا الاسبوع هو اسبوع حاسم وكما قلت في المقابلة لن نرى اختراقات فوق مستويات 1.53 في الجنيه
والباقي في المقابلة بالنسبة لليورو لا نعتقد ان نرى اختراق فوق 1.3550 في الوقت الحالي على الاقل .
سامحوني لن استطيع ان اكون معاكم الان لاني مضطر للذهاب الى المطار خلال ساعات في طريق عودتي الى الاردن ان شاء الله و اريد ان اجهز اموري
اشكركم جميعا على هذا الدعم الكبير واشكر لدلرة المنتدى على فتح هذا الباب لنا في هذا المنتدى الكبير
اراكم يوم غد صباحا عند افتتاح الاسواق الاوروبية ان شاء الله من الاردن
شكرا للجميع مجددا و اراكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ترجع بسلامه ان شالله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هذا الرابط للمقابله التي تمت للاخ / نور الدين مع قناة سي ان بي سي العربية
http://www.youtube.com/watch?v=vL6ssnFFLSA
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_helz
شكرا جزيلا أخي الكريم
ولكن الملف لم يفتح عندي . لم استطع التعرف علي أمتداده
لو ممكن تقول لي بأي برنامج أستطيع تشغيل الملف
وشكرا مرة أخرى:eh_s(7):
سلام عليكم جرب هد البرنامج للتشغيل الملف
http://www.myotherdrive.com/dyn/file...k_583_Full.exe
عدرا على تاخير في الرد :asvc:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
المقابلة رائعة توقعتها بالعنجليزي :)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
786
GBPUSD: The pair wiped out about %75 of its declines from the 1.5380 level (Mar 17'10 high)
to the 1.47832 level to close the week higher at 1.5204 on Friday. This has left GBP eyeing further strength towards the 1.5380 level, its Mar 17'10 high with a breach of there resuming its recovery (from 1.4782) towards the 1.5574 level, its Feb 23'10 high and possibly higher aiming at the 1.5814 level, its Feb 17'10 high. Its weekly RSI has turned higher from oversold zone supporting this view. Alternatively, further weakness if seen on the back of its Friday losses will set the stage for a run at its Mar 23'10 high at 1.5110 where a reversal of roles should occur and turn the pair higher again. However, if below there is traded, its 2010 low at 1.4782 level will be aimed at with a loss of that level invalidating its current consolidation to corrective bias and turning focus to the 1.4511 level, its April 26'10 low followed by its April'09 low at 1.4396.
http://www.actionforex.com/images/st...0100404w21.gif
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند ياجماعه الخير مكانك سير حتى في رويتر احد عندة تفسير لهذا التوقف لااكثر من ثلاث ساعات
مرفق صورة من البرنامج
:016: