84,87
Printable View
[quote=فوركساوى عربى;1607107]اذا كنت تقصد سوق العملات فهو مفتوح واذا كنت تقصد البورصة فهى مغلقة[/quot
بارك الله فيك و للجميع.
㉦事 تنويه للمتداولين على الذهب والفضة أجازة عيد الفصح 事㉦
:eh_s(7)::eh_s(7):
لاننسى فضل الدعاء في اخر ساعة من الجمعة
فلنجتهد في الدعاء
متى يغلق السوق اليوم
ومتى يفتح هلى يوم الاحد مساءا ام يوم الاثنين
اسواق الاسهم مغلقةاقتباس:
شباب هل حتى الأسواق الأمريكية مغلقة اليوم ؟؟؟
yes dany no change , Targets remain as it isاقتباس:
mr nour is the target 143 is still availible or is there any change?
thank u
اهلا وسهلا , نعم صحيح الطريقة صحيحة ايضااقتباس:
اخو نور الله يرضى عليك في هذا اليوم .. نعلم مدى تعبك معنا واثناء السفر ... صاير بن بطوطة ماشاء الله عليك
لدي استفسارات :
- عندما تقول المخاطرة لاتزيد عن 10% ..ليس واضحة !! بالنسبة لي احيانا عند فتح العقد يكون نسبة الهامش المستخدم 4.5% ولكن مجرد مايعكس السعر علي بحوالي 200 نقطة تكون النسبة وادت الى اكثر من 10% .. فكيف تكون الادارة صح... ( انا دائما احسب الحماية فقط بما يكفيني لحوالي 600 نقطة اذا عكس علي السعر بدون النظر الى النسبة ) هل هذا صح؟؟.
- بالنسبة للباوند لدي عقد بيع على 1.5095 ووضعت هدفي على 1.4950 وحماية الى 1.5780 فهل ابقي على العقود ام يجب علي التخفيف.
تحياتي واحترامي لك ....
بالنسبة للهداف جيدة
اهلا وسهلااقتباس:
مُتابعة أكثر من ممتازه
يعود لك اخي الكريم لا نستطيع توقع السياسةاقتباس:
من المفترض الاستقارا الان مع احتمالية بداية الانخفاض لكن السيناريو يلتغى ان قامت ايرانبمزيد من التصريحات حول المفاعلات النووية الجديدة سنرى مستويات 86 دولار
طيب انا بايع من 84 تنصحنى اصبر ولا اقفل
لكن حتى الان الوضع مرشح للانخفاض
حتى الان لا تحديد باكثر من 96 عند وصول تلك النقطة نر ما سيمكن توقعه حسب تعامله معها بالاضافة الى الوضع الاقتصادياقتباس:
شكرا جزيلا يا استاذ نور
طيب ماذا بعد 96 ؟ ما اقصى ارتفاع ممكن حتى اعمل حسابى فى العقود التعزيزيه واحسب نسبه المخاطره
وشكرا جزيلا لك
اخ نور ما وجهة نظرك في الاسترليني ين
استاذ نور هل التوقعات اصبحت شبه اكيدة لرفع فائدة الخصم ان شاء الله
وهل متوقع عما قريب رفع الفائدة عموما
وشكرا لك لمتابعتك معنا المستمرة وجزاك الله كل خير
الاحوة المتابعين اعذروني مضطر للخروج الان اراكم بعد الاغلاق بتقرير شامل عن الاسبوع القادم
تحاتي للجميع
الف شكر يا استاذ نور بارك الله فيك
أنا متفائل خير بإغلاق 4 ساعات القادم
ربنا يقدم إللي فيه الخير