رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اليوم ابو يزيد
و جاسم (ابومحمد)
ماشفناهم عل المانع خير 0000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
السلام عليكم استاذ نور
لو سمحت رؤيتك للدولار ين على المدى المتوسط والبعيد
ما اقصى ارتفاع بعد مستويات 95
وهل هناك عوده لمستويات 92
وشكرا جزيلا لك
في الوقت الحالي مستويات 96 واردة جدا و على المدى المتوسط بعد شهر 6 نعود الى مستويات ما دون 85 ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
اليوم ابو يزيد
و جاسم (ابومحمد)
ماشفناهم عل المانع خير 0000
صحيح يا أبو منيف:016:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الذهب على المنصات واقف ما بيتحركش أبداً
شو السبب
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الف مبروووك على نزوووول وعقبال الفائدة انا انتظرها بشوق ويارب يبقى اليورو تحت مستوى 1.3500 عند موعد الفائدة :AA::AA::AA::AA::AA::AA: والفضل لله اولا تم لي نور الدين تانيا
الصبر جمييييييييل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شباب هل حتى الأسواق الأمريكية مغلقة اليوم ؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
mr nour is the target 143 is still availible or is there any change?
thank u:)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour1978eddine
شباب هل حتى الأسواق الأمريكية مغلقة اليوم ؟؟؟
سلام عليكم لا مفتوحة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخو نور الله يرضى عليك في هذا اليوم .. نعلم مدى تعبك معنا واثناء السفر ... صاير بن بطوطة ماشاء الله عليك:eh_s(7):
لدي استفسارات :
- عندما تقول المخاطرة لاتزيد عن 10% ..ليس واضحة !! بالنسبة لي احيانا عند فتح العقد يكون نسبة الهامش المستخدم 4.5% ولكن مجرد مايعكس السعر علي بحوالي 200 نقطة تكون النسبة وادت الى اكثر من 10% .. فكيف تكون الادارة صح... ( انا دائما احسب الحماية فقط بما يكفيني لحوالي 600 نقطة اذا عكس علي السعر بدون النظر الى النسبة ) هل هذا صح؟؟.
- بالنسبة للباوند لدي عقد بيع على 1.5095 ووضعت هدفي على 1.4950 وحماية الى 1.5780 فهل ابقي على العقود ام يجب علي التخفيف.
تحياتي واحترامي لك ....
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
من المفترض الاستقارا الان مع احتمالية بداية الانخفاض لكن السيناريو يلتغى ان قامت ايرانبمزيد من التصريحات حول المفاعلات النووية الجديدة سنرى مستويات 86 دولار
طيب انا بايع من 84 تنصحنى اصبر ولا اقفل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan5568
اخو نور الله يرضى عليك في هذا اليوم .. نعلم مدى تعبك معنا واثناء السفر ... صاير بن بطوطة ماشاء الله عليك:eh_s(7):
لدي استفسارات :
- عندما تقول المخاطرة لاتزيد عن 10% ..ليس واضحة !! بالنسبة لي احيانا عند فتح العقد يكون نسبة الهامش المستخدم 4.5% ولكن مجرد مايعكس السعر علي بحوالي 200 نقطة تكون النسبة وادت الى اكثر من 10% .. فكيف تكون الادارة صح... ( انا دائما احسب الحماية فقط بما يكفيني لحوالي 600 نقطة اذا عكس علي السعر بدون النظر الى النسبة ) هل هذا صح؟؟.
- بالنسبة للباوند لدي عقد بيع على 1.5095 ووضعت هدفي على 1.4950 وحماية الى 1.5780 فهل ابقي على العقود ام يجب علي التخفيف.
تحياتي واحترامي لك ....
هل من المنطق أن تغامر ب 685 نقطة من اجل ربح 145 نقطة :0006:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ممكن حد يعرف النفط- بكام دلوقتى يا شباب
ويكون مشكور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour1978eddine
شباب هل حتى الأسواق الأمريكية مغلقة اليوم ؟؟؟
اذا كنت تقصد سوق العملات فهو مفتوح واذا كنت تقصد البورصة فهى مغلقة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medameda
ممكن حد يعرف النفط- بكام دلوقتى يا شباب
ويكون مشكور
انا عندي 85.17