صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 152
    الصورة الرمزية المستحيل_
    المستحيل_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: هام لجميع الاخوه في الاردن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الزعبي مشاهدة المشاركة
    اخي ابو سليمان الحكومه ستضع قوانين على شركات الماركت ميكر ليس على المحافظ ما يحصل للمحافظ صعب سيطره احد عليها .الكثير من المواطنين مقبلين بشكل جنونيني عليها والدوافع الشيطانيه ذكرتها ببدايه الموضوع واعرف امثله كثير قد تدهش الكثيريين صدقني عدد كبير من الموضفين اخذوا قروضاّ ربويه من البنوك بكفاله رواتبهم واودعوها مع اصحاب المحافظ ( انا اشتغلت مع عدد من اصحاب المحافظ وشفت العجب واعرف العجب )

لكن اقول الله يهديهم كما هداني
    لا حول ولا قوه الا بالله
    اذا فالنهايه باتت وشيكه صدقني يا طارق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma مشاهدة المشاركة
    اخي طارق جزاك الله خير على حبك للخير لاخوانك ولكن اخي اسمح لي ببعض المعلومات والتي انا شخصيا استفسرت عنها. لن ننكر طبعا ان هناك الكثير من علامات الاستفهام حول الكثير من هذه الشركات (او مدراء المحافظ) ولكن هناك البعض ممن يقول لك بان الربح غير مضمون وان نسبة الخسارة انت تحددها على ان لا تقل عن 30% ليعطيهم المجال في محاولة تعويض الخسائر ان حدثت. فسوالي هو ما الفرق بين هذه الشركات (وهي قليلة) عن ما نقوم نحن به هنا؟؟ وكذلك لديهم العقد الاسلامي الذي تم توقيعة مع الشركة الام مثل الذي نوقعة مع شركة اف اكس سول مثلا.

اخي الكريم انا وانت نعلم ان هناك الكثير من الاقاويل حول ما يحدث ولكن للامانه وعلى الاقل في البلد التي اسكن فيها، لقد غيرت هذه الشركات من حياة الكثير من الناس للافظل. تجربتي في هذا السوق قليلة وكلها خسائر حتى الان ولكن اعتقد اذا كان عندك راس مال كبير (100 مليون دينار مثلا) وتكون شخص عاقل ومتمكن ومتعلم وخبير في التحليل الفني والاساسي فانك تستطيع تحقيق ارباح خيالية في هذا السوق. والدليل بعض الاخوة في هذا المنتدى انظر الى توصياتهم وتابعها تجد انهم يحقيقون ارباح عالية جدا ولله الحمد.
    خلاصة ما اريد قولة هو انه اذا لم يكن هناك دليل قاطع بتحريم هذه الشركات اذا لا نستطيع الحكم عليها واذا اردنا الاخذ بعين الاعتبار مجرد شبهات فاذا هذه التجارة كلها ما الها داعي لانه فيها خلاف كما تعلم.

فقط حبيت اوضح مجهة نظري بالموضوع.
    اخي الكريم لا بد ان اتفق معك في ان هذه الشركات فعلا غير حياة الكثيرين الى الافضل
    و هناك فعلا شركات تعمل بما يرضي الله و رسوله و انا شخصيا اعرف شركة لا تتعامل بنظام الهامش و تعمل برافعة 1:1 لتوفر اعلى حماية لعملائها و لكن المشكلة في ان الصالح في عروة الطالح
    اما اذا كان لديك راسمال 100 مليون و لو بلغت من الخبرة مهما بلغت و راسمالك هو دين للمستثمرين فعليك التزام لا بد ان تفي فيه و اسمحلي اضع لك سيناريو بسيط كيف ممكن ان تحصل الكارثة بابسط اشكالها
    مكتب يدير محفظة 100 مليون دولار
    و حاليا مفتوح لديه عقود و رصيده الفعلي 95 مليون
    حضر اليه احد المستثمرين طالبا سحب امواله حسب العقد و لنفرض 5 مليون
    لديك حلين
    الاول ان يقوم بالسحب من مبدأ ان المبلغ يشكل جزء صغير من اجمالي المحفظة و لا يوجد مشكلة و لكن الم يزيد مخاطرة العقود المفتوحة ؟يعني عرض راسالمال لخطر اضافي
    الحل الثاني ان يحاول تاجيل السحب حتى يتمكن من اغلاق مراكزه و هنا تبدأ الاشاعات
    عذرا للاطالة و لكن هذا منطق الامور و الافضل ان نتحوط للاسوأ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafkh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخ طارق انا بأيدك بكل كلمه حكيتها لانها انتشرت بالاردن بشكل غير طبيعي وبارباح خياليه تثير الشك والريبه ومن خلال اسمك (الزعبي) بتوقع اتكون من الاردن وحابب اسالك شو رايك بشركة ابيكس اف اكس ترادنغ
    اسمح لي ان اجيب نيابة عن الاخ طارق
    وضع شركة ابيكس كالاتي
    حسناتها:
    قوية ماليا
    قاعدة عملاء كبيرة
    فرق اسعار(سبريد) ثابت
    الانتشار القوي في المنطقة و اوكرانيا و رومانيا و الجزائر
    سيئاتها
    الشركة غير مرخصة في امريكا انما مسجلة تسجيلا ورقيا مثل العديد من الشركات في ديلاوير في امريكا
    الشركة ما زالت تعاني من وجود عدد كبير من القضايا المقامة ضدها منذ عام 2004 عندما حدثت قضية شريف الحسن و ما اعلمه ان هناك اكثر من مئة قضية منظورة في المحاكم
    الشركة غير مرخصة في الاردن انما الموجود في الاردن مؤسسة اوج و هي وكيل لشركة ابيكس

طبعا هذه المعلومات من خبرتي الطويلة مع الشركة منذ عام 2000 و لا زلت
    و للامانة لم يسبق لي يوما ان حدث مشاكل فيما يتعلق بموضوع السحب او الايداع لاي عميل لي لدى الشركة

الصورة الرمزية طارق الزعبي
    طارق الزعبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا للاخوه الكرام على مداخلاتهم ارجو عدم الخوض في مواضيع بعيده عن الموضوع الرئيسه وهو ان طريقة عمل الكثير من المحافظ حرام وربا ولو جلبت المليارات وقد قلت في بداية موضوعي اني ساعكر مزاج الكثيرين هذه حقيقه لاني عندما عملت مع المحافظ كان يتعكر مزاجي عندما يدعي احد بحرمة طريقه عملنا وبل بالعكس كنت اشن عليه الهجوم ولكن بدافع من الشيطان لكني استعذت به اخيرا والحمد لله وما عند الله خير وابقى وستذكرون كلامي هذا في يوم لا ينفع به لا مال ولا بنون .
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2004
    ومؤخرا العملات الرقمية المشفرة (الكريبتو )
    .................................................. .......................................

الصورة الرمزية ashrafkh
    ashrafkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكووور ياخ طارق بهذه المعلومات القيمه

الصورة الرمزية rec
    rec
    rec غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إخواني أنا فاتح حساب لدى شركة في الأردن إسمها (إمتياز )منذ أكثر من سنتين الأرباح لديهم غير ثابتة وهي تتراوح بين 5% إلى 10% من رأس المال بصراحة لا كلامكم في هذا الموضوع أثار مخاوفي فأرجو من الإخوة الذين لديهم خبرة بالشركات في الأردن إفادتي بخصوص هذه الشركة , أنا مودع لديهم مبلغ كبير , الحمد لله المبلغ ليس بقرض ربوي وهو من حر مالي

الصورة الرمزية طارق الزعبي
    طارق الزعبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rec مشاهدة المشاركة
    إخواني أنا فاتح حساب لدى شركة في الأردن إسمها (إمتياز )منذ أكثر من سنتين
    الأرباح لديهم غير ثابتة وهي تتراوح بين 5% إلى 10% من رأس المال
    بصراحة لا كلامكم في هذا الموضوع أثار مخاوفي فأرجو من الإخوة الذين لديهم خبرة بالشركات في الأردن إفادتي بخصوص هذه الشركة , أنا مودع لديهم مبلغ كبير , الحمد لله المبلغ ليس بقرض ربوي وهو من حر مالي
    هنا بيت القصيد الارباح من رأس المال وليس من الارباح الحاصله في الحساب هذه تدخل بحكم الربا بلا جدال .
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2004
    ومؤخرا العملات الرقمية المشفرة (الكريبتو )
    .................................................. .......................................

الصورة الرمزية ashrafkh
    ashrafkh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
    اسمح لي ان اجيب نيابة عن الاخ طارق
    وضع شركة ابيكس كالاتي
    حسناتها:
    قوية ماليا
    قاعدة عملاء كبيرة
    فرق اسعار(سبريد) ثابت
    الانتشار القوي في المنطقة و اوكرانيا و رومانيا و الجزائر
    سيئاتها
    الشركة غير مرخصة في امريكا انما مسجلة تسجيلا ورقيا مثل العديد من الشركات في ديلاوير في امريكا
    الشركة ما زالت تعاني من وجود عدد كبير من القضايا المقامة ضدها منذ عام 2004 عندما حدثت قضية شريف الحسن و ما اعلمه ان هناك اكثر من مئة قضية منظورة في المحاكم
    الشركة غير مرخصة في الاردن انما الموجود في الاردن مؤسسة اوج و هي وكيل لشركة ابيكس

طبعا هذه المعلومات من خبرتي الطويلة مع الشركة منذ عام 2000 و لا زلت
    و للامانة لم يسبق لي يوما ان حدث مشاكل فيما يتعلق بموضوع السحب او الايداع لاي عميل لي لدى الشركة
    بعد اذن اخي طارق بدي اسأل ابو ابراهيم من خلال معرفتك بالشركه بتعاملوا مع العميل مباشره ولا بس عن طريق شركة وساطه لانه شركة الوساطه تأخذ كومشن

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

ابو ابراهيم 1 من فضلك هل تعرف شركة فوركس مسجل في الجزائر لاني بحثت ولم اجد

الصورة الرمزية rec
    rec
    rec غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الزعبي مشاهدة المشاركة
    هنا بيت القصيد الارباح من رأس المال وليس من الارباح الحاصله في الحساب هذه تدخل بحكم الربا بلا جدال .
    عفواَ أخي طارق , لم أفهم وجهة نظرك في موضوع الربا , الأرباح كل شهر يتم إضافتها على رصيدي وتضاف إلى رأس المال شهريا , بمعنى أن الأرباح هي تراكمية كل شهر يتم إضافتها إلى الحساب وتعتبر رأس مال جديد , هناك أشهر لا يتم توزيع أرباح وهناك أشهر يتفاوت الربح فيها بين 5% و 10 % على حسب وضع السوق , رأس مالي هو جزء من محفظة تقوم هذه الشركة بإستثمارها وتوزيعها على إستثمارات مختلفة مثل العملات و الأسهم و العقارات , أعتقد أن ما تقوم به هذه الشركة هو نفس ما نقوم به نحن هنا بسوق العملات من مضاربة , هناك أشهر تكون خسرانة وهناك أشهر تكون الأرباح كبيرة فيتم ترحيل الأرباح من الأشهر التي حققت أرباح كبيرة إلى الأشهر التي تكون بالسالب بحيث يتم المحافظة على نسبة ربح 5% إلى 10% لا أدري أين الربا في ذلك إذا كان ما تقوم به الشركة هو ربا فمعنى كلامك أن الفوركس ربا , أنا لست مؤهل شرعيا للإفتاء في هذا الموضوع ولكني قرأت كثيراً في الفتاوى التي صدرت بخصوص مشروعية الفوركس وكلنا نعلم بأن هذا الموضوع فيه خلاف بالفتاوي فهناك من حلل الفوركس وهناك من أفتى بتحريمه

الصورة الرمزية الصافوطي
    الصافوطي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله اخواني الاعزاء انا شخص عميل بشركه من هذه الشركات واضع مبلغ بقيمه 40 الف دولار وهي شركه معروفه بالاردن واول شهر استلمت نسبه ارباح 17 بالمئه
    وشهرين لم استلم اي ارباح والان احاول الحصول على راسمالي الاصلي ومش عارف لحتى الان وانا انصح كل الاخوه اللذين يتعاملو مع هذه الشركات ان يسحبو اموالهم وما بدي افتي بموضوع الربا بس العلم عند الله انو الشغله فيها ربا والله اعلم وشكرا للجميع ولكم التوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rec مشاهدة المشاركة
    إخواني أنا فاتح حساب لدى شركة في الأردن إسمها (إمتياز )منذ أكثر من سنتين الأرباح لديهم غير ثابتة وهي تتراوح بين 5% إلى 10% من رأس المال بصراحة لا كلامكم في هذا الموضوع أثار مخاوفي فأرجو من الإخوة الذين لديهم خبرة بالشركات في الأردن إفادتي بخصوص هذه الشركة , أنا مودع لديهم مبلغ كبير , الحمد لله المبلغ ليس بقرض ربوي وهو من حر مالي
    اخي الكريم
    شركة امتياز من الشركات التي تمتاز بالسمعة الممتازة و لم يسبق لي ان سمعت ان لديهم اي نوع من المشاكل و ما يساعدهم هو تنويع اعمالهم في عدة مجالات غير البورصة
    و اعرف العديد من الاشخاص لديهم استثمارات في هذه الشركة و لم يسبق ان سمعت احد يذم فيهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafkh مشاهدة المشاركة
    بعد اذن اخي طارق بدي اسأل ابو ابراهيم من خلال معرفتك بالشركه بتعاملوا مع العميل مباشره ولا بس عن طريق شركة وساطه لانه شركة الوساطه تأخذ كومشن
    حسب حجم الحساب
    و لكن الوسيط يمكن ان يتحكم بالكومشن كان يحسب لك دولار واحد مثلا
    اتوقع ان الحد الادنى لفتح حساب مباشرة مع الشركة حده الادنى 15 الف دولار و اذا كنت معنيا فبمكن ان اتاكد من المعلومة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold_trader مشاهدة المشاركة
    ابو ابراهيم 1 من فضلك هل تعرف شركة فوركس مسجل في الجزائر لاني بحثت ولم اجد
    انا مقيم في الاردن و لا اعرف شركات مرخصة في الجزائر و لكن ما عرفه ان شركة ابكس لها عملاء في الجزائر و لكن لا اعرف صراحة كيف الية العمل معهم

الصورة الرمزية s3odeman
    s3odeman غير متواجد حالياً موقوف

انا اعتقد ان معظم مكاتب ادارة المحافظ عقودها حلال لانه فيها اختمال خسارة حتى خمسة بالمئه انا لاحظت ان هناك ايداع مواطن اردني من كل اثنين في مكاتب تشغيل الاموال ربح شهري ثابت بين 10 بالمئه و30 بالمئه والواقع ان هذا الدخل حسن احوال الكثير الكثير والحمدلله

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة