هي الصفحه ماتت ولا ايييييييييه ......
انا كنت بشوف رد كل دقيقتين مش كل 3 ساعات
يارب ترجع زي الاول
هي الصفحه ماتت ولا ايييييييييه ......
انا كنت بشوف رد كل دقيقتين مش كل 3 ساعات
يارب ترجع زي الاول
أتمنى اسمع راي الاخ ماجد
فهو اكثر من يفهم بالباوند هنا
السلام عليكم
شو نظرتك للباوند دولار هل سيرتفع او سيواصل الهبوط
السلام عليكم ورحمه الله وبركات
كيف الحال يا اخ ماجد اتمنى من الله تكون فى اتم الصحة والعافية
انى كنت بسال هل هناك صفقات جاهزة الان يمكن الدخول فيها؟
وشكرا
الله يمسيكم بلخير
اخوانى الاعزتء
دائما لما يسمى اسم عملة فقط مثل اليورو ، الجنيه ، الين ، الفرنك
فذلك يدل على انك الاسم مقابل الدولار
انما اذا الزوج ليس به دولار فسوف يتم كتابة الزوج كامل مثال
اليورو / ين
الجنيه / ين
وهكذا
واذا سمعت اسم :
الكيبل : الجنيه / دولار
الشيخ : اليورو / دولار
الساحر : الدولار / ين
المجنون : الجنيه / ين
الخروف : الدولار / استرالي
الغدار : الدولار / فرنك
اخوانى الاعزاء
دائما لما يسمى اسم عملة فقط مثل اليورو ، الجنيه ، الين ، الفرنك
فذلك يدل على انك الاسم مقابل الدولار
انما اذا الزوج ليس به دولار فسوف يتم كتابة الزوج كامل مثال
اليورو / ين
الجنيه / ين
وهكذا
واذا سمعت اسم :
الكيبل : الجنيه / دولار
الشيخ : اليورو / دولار
الساحر : الدولار / ين
المجنون : الجنيه / ين
الخروف : الدولار / استرالي
الغدار : الدولار / فرنك
بالتوفيق للجميع ،،
طبعا تابعنا الصفقه ووصلت قبل الهدف الاول وارتد السعر ووصل لوقف الخساره ،،
بامر الله نتابع توصية الغد سويا ،،،
تحياتي ،،،
اجل انا دخلت متأخر وبعته من 82 على بالى انة ماضرب الاستوب وكسبت فية 36 نقطة شكرا على التوصية والى الامام
بإنتظارك غدا استاذ ماجد
تحياااااااااااااااااااااااتي لك
هلا والله وغلى بالغالي ماجد
معووووض خخخير اخوي ماجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اية توقعات يورو / ين؟