أخوي ماجد شكل الباوند يسمع كلامك مسرع حطيت التوصية والسعر نزل بس للأسف مالحقت أدخل من سعر الدخول.
هل إذا رجع إلى نفس السعر 1.6302 تكون فرصة للدخول مرة أخرى؟؟
أخوي ماجد شكل الباوند يسمع كلامك مسرع حطيت التوصية والسعر نزل بس للأسف مالحقت أدخل من سعر الدخول.
هل إذا رجع إلى نفس السعر 1.6302 تكون فرصة للدخول مرة أخرى؟؟
السلام عليكم
اخ ماجد رجاءا اخي نظرتك للنفط بالوضع الحالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ارباح ان شاء الله
سؤال / هل عندما يكسر المؤشر اللو نقول بأنه هابط والعكس بالنسبة للهاي
ارجو المساعدة وجزاكم الله كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ارباح ان شاء الله
سؤال / هل عندما يكسر المؤشر اللو نقول بأنه هابط والعكس بالنسبة للهاي
ارجو المساعدة وجزاكم الله كل خير
اخي ماجد انت ما بتحط العمليات في الحساب الديمو
السلام عليكم .
تحيات للأخ الأستاذ ماجد
هل ممكن أن أعمل account لدى ال-wordpress بحيث تستطيع وضع كل توصية على ذلك الموقع .
إذا كان ذلك ممكن الرجاء أن تعطيني email address الخاص بك من أجل الحصول على الأشتراك مع wordpress
تم الدخول عند عودة السعر إلى 1.6302 وما شاء الله تبارك الله تحقق الهدف الأول في لمح البصر.
جنون الباوند ب 10 ثواني يحقق الهدف الاول والف مبروك
الف مبروك الهدف الاول ومتجه الى الثاني ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد
تحقق الهدف الأول