بين
9-11
بتوقيت السعودية
جزاك الله خير
يعني باقي له 20 دقيقه
انشاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في انتظار الأخ ماجد
اخوانى معروف للقاصى والدانى من هم نستفيد منهم ونطلب منهم الاستمرار
سعيد جيني الرقم الغامض عزوق
لكن نراجع الايام السابقة سوف تجد العجب
بالفعل نحن نستفيد منهم واليوم بالذات انا استفدت من ان الباوند صاعد وكسبت 30 نقطة من الصباح اعتمادا على تحليل الاخ سعيد
صباح الخير للجميع
توقعاتكم للباوند يا اخوان هبوط ام كلا
اخواني بعد 20 دقيقة هناك خبر شديد الاهمية على الباوند
من يستطيع ان يشرح لنا هذا الخبر لكي نحاول الاستفادة منه
الخبر صدر 0.7
متى نستطيع ان نقول بان السوق استوعب الخبر ولم يعد للخبر اي تاثير