انا في انتظار التواصل معك ابومحمد حسب الوعد ياوجه السعد.........
انا في انتظار التواصل معك ابومحمد حسب الوعد ياوجه السعد.........
الف الف الف مبروووووووووووووووووك ايها المعلم وعقبال الالف نقطة يااااااااااااااااااااااااااارب
السلام عليكم
اسبوع موفق ان شاء الرحمن على الجميع
السلام عليكم
اسبوع موفق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسبوع موفق ان شاء الله
مبرووووووووووك ابو محمد النجاج الذي حققته فانت تثبت كل يوم انك الاكبر والاكثر خبرة بهذا المجال ونحن جميعا تلاميذك
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
وجعل الله يومكم ملييء بالأرباح اللهم آمين
بإنتظار الغالي ... أ. ماجد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم .
بارك الله فيك يا أستاذ ماجد وكثر الله من أمثالك .
لدي سؤال ألا وهو :هل ترغب في أن يكون لك website تكون مخصصة فقط لوضع التوصيات لكي نستطيع متابعتها دون الحاجة للبحث طويلاً في المشاركات و في المنتدى تتم مناقشة هذه التوصيات ؟
شكراً على العمل الكبير الذي تقدمه لنا
حسام
Get the latest web hosting offers to build your website
myhostoffer.com
الغالي ماجد ،،
دقيقة على الخاص
لا هنت ...
هل وضع الاستاذ ماجد توصيات اليوم ولا لسى
السلام عليكم ،،،
واسبوع موفق والله يبارك فيكم وجزاكم الله خيرا كثيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،
مراكز الشراء والبيع ليوم الاثنين الموافق 4/4/2011 ،،، ( باوند )
بسم الله ،،
مركز الشراء 6181 وهدف1( 6201 ) وهدف2 ( 6228 ) استوب المركز 6121
مركز البيع 6063 وهدف1 ( 6041 ) وهدف2 ( 6017 ) استوب المركز 6125
لاننسى الخروج عند هدف1 الزامي وترك العقد الاخر عند هدف2 مع وضع الاستوب على منطقة الدخول ولا نخاطر ابدا ،،، نعم نسبة نجاح هذه المراكز عاليه جدا ولكن لا نستبعد ضرب الاستوب فلذلك لا نخاطر ابدا ونحكم ادارة راس المال وهذا امر الزامي وضروري ،،
بالتوفيق ،،،
يصبحك ربنا بانوار النبي ياماجد
اليورو دولار مابينت مراكز البيع والشراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور اخ ماجد ولكن نظرة سريعة لو سمحت هل ترى السوق صاعد ام هابط ؟
بروف ماجد
احسك زعلان
بس انا بعيد عن السوق تماما
سامحني
ويارب تكون بخير
تحياتى وسلامى للاخوة جميعا سائل الكريم ان ييسر رزقكم