"سقوط روما" ....بعد أزمة اليونان الخانقة لمنطقة "اليورو" حان دور "الطليان" ...وايطاليا ليست كاليونان والبرتغال بل هي من "الثمانية العظام " إقتصادياً وأزمتها "القريبة جداً" أضعاف الأزمة اليونانية بكثير ...ضربة موجعة "متوقعة" لليورو ...الإنتباه مطلوب !

