صبحكم الله بالخير جميع
و أسأل الله القدير ان يوفقنا لما يحب ويرضاه
أخوكم بو يوسف
صبحكم الله بالخير جميع
و أسأل الله القدير ان يوفقنا لما يحب ويرضاه
أخوكم بو يوسف
صباح الخير للجميع
منتظرين اطلالة بدرنا الاستاذ ماجد
تفعل الشراء للكيبل واليورو حسب طريقة مكة ...عقود صغيرة وستوب لوز ضروري لمن أراد الدخول !
نقطة الشراء للكيبل 1.5907
واليورو دولار 1.3521
كم هدف اليورو أخ almutairi
السلام عليكم ،،،
بالتوفيق ان شاء الله تعالى والشكر موصول للجميع ،،
اعتقد ابوعبدالله متابع مكه وبصراحه ماتابعتها اليوم ولكن شفت مشاركة ابوعبدالله ان الشراء تفعل للباوند واليورو ،،، وايضا اسبوعيا تفعل شراء الباوند ومحقق ربح الى الان
نتابع وبالتوفيق ،،،
تسلم يا اخ ماجد يا أصيل
طيب يا أخ ماجد ,,هل تنصح بالخروج عند هذه النقاط
تحليل للباوند بشكل عام ،،
الباوند اصبح في موجة هبوط تستهدف منطقة 5699 والله اعلم ومجال التصحيح قبل الهبوط في حدود 6000 / 6100 والله اعلم ،،،