ياهلا يابوزهير ومنور ،،
هذا المركز الشهري
مركز الشراء 124.10 والهدف 126.65 والاستوب 121.55
مركز البيع 119.00 والهدف 116.45 والاستوب 121.55
طبعا لاتنسى اغلاق ال 4 ساعات ومنطقة الامان ،،
الاسبوعي لم يظهر الى الان وبمجرد ظهور سوف اضعه ان شاء الله ،،
السلام عليكم جميعا
صبحكم الله بالخير
ويوم جديد ملؤه بالتفائل بالخيرر علي الكل انشاء الله
وموفقين يحول الله
الحمدلله و الشكر لله ضرب الباوند الهدف الأول كما ذكرت قبل بداية الأسبوع
و الآن الباوند و اليورو ينتظران موقف وكالة استاندرد آند بور من محاولات قادة اوروبا انقاذ اليورو
فإذا جاء الموقف ايجابي سيصعد الباوند اليوم و يغلق أعلى من 5588
و اذا جاء الخبر سلبي سينهار كلا من اليورو والباوند الباوند سيسجل على الاقل 5516 و اليورو 3217
فالافضل الابتعاد عن السوق و الانتظار
بالتوفييييييييييييييق
سبحان الله ..الكيبل نزل نقطتين عن الستوب وكمل وضرب الهدف ...الحمدلله على كل حال ...شخصياً لا أعمل إلا على الكيبل ..واليورو شغال وبالتوفيق .حسب طريقة مكة طبعاً.
هلا شباب
هل تفعل الكيبل ولا لسى
ترقبوا اخواني قد يحدث صعودقوي لليورو والباوند من المنطقة المحيطة ب 3211 بالنسبة لليورو واذا ثبت السعر اسفل 3202 يلغى الصعود تماما و اذا كسر الترند لأعلى و بدأ سوق الاسهم و الذهب يتوقف انهيارها نأخذ شراء فمتوقع تصحيح لليوروو الباوند قوي اليوم بشرط عدم الثبات اسفل 3202
لأن وكالة ستاندرد آند بور كانت رحيمة بأوروبا بالرغم من فشل قادتها في حل ازمةالديون حتى الان
السلام عليكم ، ،،
بالتوفيق ان شاء الله ،،
لمن لايزال متمسك بالبيع حسب توصيتنا من الاسبوع الماضي باذن الله الى هدفنا 5450 واحتمال نمدد الهدف الى 5377 ،،، فهي ايضا مستهدفه ومن ضمن الخطه ،،
بالتوفيق ،، ،، ،
مــــعاك يـــا بـــو مـــحمد الي الهـــدف
ومن صبر ظفرصدقوا حينما قالو الصبر
مفتاح الفرج
السلام عليك وان شاء الله تكون بصحه جيده انا من المتداولين القدام معك بس انقطعة لفتره طويله تقارب الثلاث سنواة او اكثر لكن دخلت على المنتدى ووجدتك واشتقت لايامنا الحلوه وحبيت اطمن عليك وعلى صحتك وان شاء الله تكون بصحه وعفيه وما لقيت احد من القداما معنا فرسان السوق للاسف ولك كل الشكر على العمل اللى تقوم به والله يوفقك
ياهلا بالغالي وباذن الرحمن الى الهدف ،،
شكرا لك ،،
ياهلا بالشامخ ،،،
ملاحظه رائعه لم انتبه لها ( :
موفق ياغالي ،،
ياهلا اخي الغالي مهاجر واهلا وسهلا بالصديق والصاحب القديم الحاضر في القلب ،،،
شكرا على مرورك العذب وشرفتني ياغالي وتحياتي لك من القلب للقلب ،،،
مدد ياريس ...زيادة الخير خيرين :)
بيسوي شغل زين ان شاء الله الكيبل السعيد .
الله يكتب الخير يابوعبدالله ومنوور ياغالي ،،،
تحياتي لك ،،،
جزاك الله كل خير ياغالي وبامر الله الى الهدف ،،،
ياهلا بالغالي ،،
الافضل بعد اغلاق 4 ساعات تحت 5570 او 5540 ممكن جدا ان شاء الله ،،،