ميرسي إكثير لذوك
والله احرجتني إكثير
اخ عزيز وغالي
شكرا إلك
اولا يا اخواني لم يغلق شمعة الربع ساعه فوق المركز لذلك لم تتفعل و ثانيا اذا اغلق و تفعلت فهي ضربت الستوب اولا ثم حققت الهدف
ألف مبروك للجميع الله يجزيك الخير أخي ماجد
ياهلا بالجميع ،،
ارى تضارب من حيث الصفقه ،،
طبعا لايحتاج الامر الى هذا التضارب :asvc:
الصفقه في الاساس لم تتفعل لانها لم تغلق فوق مركز الشراء شمعة ربع ساعه ،،، هذا الامر باختصار ،، وقد يكون هناك من دخل شراء فقد حقق الاهداااف ولكن حسب شروط التوصيه لم تتفعل ،، ولكن اغلقت شمعة ربع ساعه فوق مركز الشراء بعد ان حققت الهدف الاول وهذا بحد ذاته يلغى الصفقه ،،
عموما بالتوفيق للجميع ،،
أخ ماجد لو سمحت تحليل عام ونظرة إلى أين التوجه من فضلك في الكيبل ؟
سوال استاذ ماجد توصية من توصيات متوسط المدى حيث الجميع يفضل هذا النوع من التوصيات وبالنسبة الى الباوند كنت قلت سابقة انها يستهدف 4300 ماهو تصورك للوضع الان وشكرا لك اخينا ماجد
السلام عليكم ،،،
نورت الساحة بقدومك يا زعيم الباوند ...بانتظار القادم الجميل باذن الله .
هلا بيك ،،
لاتزال النظره العامه هبوط والله اعلم ولكن لا تخلو من التصحيحات ،،
ياهلا ،،
الى الان الوضع هابط وهناك ارقام بحدود ال 51 و 5000 مبدئيا ولكن لا اعلم الى اين الصعود قبل مواصلة الهبوط ،،
عليكم السلام يابوعبدالله ويا مراحب ونورت ،،
بامر الله متواصلين ياغالي ،،
الله يبارك فيك أخي ماجد ما قصرت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة, تحيه طيبه اخ ماجد ,فيما يخص الصفقة انا دخلت بعد اغلاق شمعت ربع ساعة على السعر 53855 ,وقد ارتد علي السعر حتى اقترب من الستوب وسجل لو 53441 ولم يضرب الستوب باقل من نقطة ثم بسرعة البرق ولله الحمد جاب الهدف,ربما انا ذخلت على الصفقة بالخطا وعدم انتظار تحقق شروط الذخول كاملة لجهلي و عدم خبرتي في التعامل مع مثل هذه التوصية التي حقيقة اول مرة اطبقها لانني كنت اذخل معكم فقط في التوصيات الطويلة الا انه الحمد لله كسبت منها و الشكر لله و الاخ ماجد
صباح الخير جميعا ويومكم أخضر بالصلاة على رسول الله
تذكروا اخوانى فى الله الاستغفار
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
اخى ماجد صباح الخير ارجوك نظرة سريعة لليورو دولار
انا بايع من 1.2842 هل فى امل يرتد الى هذا السعر ؟
ارجوك الرد ارجوك