مش فاهم قصدك ايه .... ولكن مافيش شركات فوركس لا في اسكندرية ولا في جرجا ولا في مصر كلها مصرح بها وحذارى انك تثق في احد ... ولو لقيت بالتاكيد نصابين
السلام عليكم اشكركم على الرد ولكم كل الشكر انا اللى اقصده مكتب يكون شقال مع الشركاة اللى بر اى يكون مكتب بالعموله فى اسكندريه ولكم كل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله ،،
مراكز الباوند لليوم ،،
مركز الشراء 5586 والهدف الاول 5607 والهدف الثاني 5628 والاستوب 5543
مركز البيع 5500 والهدف الاول 5479 والهدف الثاني 5458 والاستوب 5543
طبعا باتت شروط الدخول معروفه وتقسيم الدخول ايضا ،،
بالتوفيق ،،
الاخ ماجد
الله يعطيك العافية على مجهودك
هل ممكن شرح شروط الدخول للي بدى متابعه متاخر
هلا ابو محمد كيفك ان شاء الله تكون باحسن حال
ممكن تعطيني خارطة الباوند الفترة القادمة ، واذا ممكن نرجع للصفات الطويله فهي افضل للكثير منا
شكرا لك استاذ ماجد ولانا افضل ايضا توصية متوسط المدى حيث يكون فيه الريح اكثر واضمن
بعد التحية ..
اخي الفاضل لا زلت لم افهم بالضبط كيفية الدخول هل يمكنك ايضاح ذلك مرة اخرى
مع ضرب مثال ع توصيات اليوم
لك ودي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسبوع موفق للجميع
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع