الباوند لم يستطع اختراق ال 5420 ومؤشر الستوكاستك تشبع ولاحظ منذ كتبت التعليق نزل حوالي 60 نقطة، بانتظار الأستاذ ماجد بارك الله فبه
صباح الخير جميعا
لعل المانع خيرا
تحياتى يا ابو ماجد
شرينا اليورو فرنك على 1.2095 والهدف 500 نقطة ان شاء الله
وذلك بسبب انباء عن تدخل المركزي السويسري لاضعاف الفرنك امام اليورو
والله يا pearlgroup ان السبع يترافق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
عس الامر خير لا استاذ ماجد حيث لم نرى اي رد له هذا الاسبوع او يمكن مشغول بامور الحياة التي لا تنتهي
لا الله الا الله
وحدوووووووووووووهـ
في نفس هذا اليوم من العام الماضي اختفى ماجد ولم يظهر الا بعد اكثر من شهر .. مع اخر يوم من اختبارات الفصل الدراسي الاول .. ربما له عادة ان يستمتع باجازة النصف الدراسي الاول اتمنى عودته سالما غانما
شاء الله هيك مش شي تاني يعني ترك الموضوع نهائية من التوصيات الرائعة
السلام عليكم جميعا ,,,
ابومحمد بخير ويسلم على الجميع وان شاء الله سيتواجد خلال ساعة
تحياتي
ان شاء الله بخير
بس ابو محمد يحب يتغلى علينا
غالي وحبيب ويستاهل
كلنا في الانتظار
صباح الخير يا اخوانى وعسى الاستاذ ماجد بخير
ارجو الإفادة عن اليورو دولار انا بايع هل سيهبط ؟
برجاء الاهتمام