اسف غلط فبي الكتابة
اسف غلط فبي الكتابة
حياك الله أخ مصطفى وبارك فيك ورزقك من فضله ، نعم الأخ ماجد الله يعطيه العافيه يتحمل الكثير وصدره واسع أعرفه جيداً وهدفه الوحيد خدمة الزملاء ولايريد جزاء ولا شكورا الا الدعوة الصادقة والأجر من رب العالمين ، وبخصوص تعليقات بعض الأخوة الأكارم من قليلي الخبرة والدراية في السوق وتقلباته فهم يتعلمون ان شاء الله فائدة الصبر والتمهل وأيضاً تقبل الخسارة في صدر رحب لأن من لا يتقبل الخسارة لا يمكن أن يستمر في مثل هذا السوق إطلاقاً فيجب ضبط النفس عن الانفعالات وردات الفعل غير المنطقية و التركيز على الأهداف ، وكما ذكرت سابقاً بأن الأخ ماجد أشبه بقائد المركبة ونحن أجمعين "ركاب" فتشتيت السائق "القائد" لن يفيد أحداً بل الواجب التوكل على الله لمن أراد الدخول بالصفقة ووضع هدف وستوب لوز فقط ، ومن لم يرتح للتوصية ليس مجبوراً على الدخول بها إطلاقاً ، وشخصياً لو 99% من توصيات الموقع تقول السوق صاعد وماجد قال هابط فإنني سأتبع ماجد على مسئوليتي وليس على مسؤليته ولا أحمله تبعات قراري .
بإختصار ماجد ليس فقط خبير في الباوند بل هو إنسان رائع بما تعنيه الكلمة .
السلام عليكم ورحمه الله
ما شاء الله كان
رايات خضراء للجميع ودوام التوفيق
الحقيقة لي اخ عالق ب هيدج سبب له احباط مزمن
فوجدت ان اطرح الموضوع في هذا المنتدى الكريم
عسا الله يكتب له الخير على اياديكم الكريمة
buy 1.31392 > sell130454
اتمنى من الاخوة الي لهم خبره بهذا المجال افادتي
جزيل الشكر لكم
وتمنياتي بدوام الربح الوفير :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
الله يبارك فيك يا اخي و يرزقك من حيت لا تحتسب كلامك كل صح و على راي الشاعر:و من لا يهوى صعود الجبل يعش ابد الدهر بين الحفر
السلام عليكم جمعة مباركة ونهاركم أخضر باذن الله
صباح الخير جميعا ،،،،،،،، ان شاء الله جمعة مباركه للجميع
الاخ ماجد تحياتي
هل تتوقع انه حدث ارتداد من النقطة 5466 ؟ و الى اي مدى
شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله
جمعة مباركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة على الجميع
ماشاء الله تبارك الله
الباوند يهبط بعنف..... الله يقويه
اسأل الله ان يبارك في الاستاذ ماجد
كما اسأل الله ان يبارك لي ولكم وأن يرزقنا الحلال
محبكم
استاذ ماجد حفظك الله
هل نضع الاستوب على منطقة الدخول
الإرتداد آتي لا محال صعودا
الخير قادم ان شاء الله
تفاءل بالخير يا أخي