صباح الخير يابو محمد
آمل مواصلة متابعة الصفقات على الحساب التجريبي
صباح الخير يابو محمد
آمل مواصلة متابعة الصفقات على الحساب التجريبي
صباح الخير وجمعة مباركة للجميع
السلام عليكم ورحمة الله ،،
بصراحه لم اكن انوي الكتابه الا يوم الاثنين لوضع فرصه دخول شراء ام بيع وكانت على الارجح بيع ،،
ولكن السعر وصعود الباوند اليوم اجبرني على الدخول والكتابه ،،
سوف نبيع الباوند من السعر الحالي 5511 والهدف ان شاء الله تعالى 5290 والاستوب اغلاق يوم اعلى من 5709 ومن يريد استوب محدد فهو 5780 ،،
بالتوفيق ورجاء خاص جدا جدا عدم المغامره ابدا ابدا وهذا براء للذمه امام الله تعالى باني كررت ونصحت بعدم المغامره ابدا ،،
ايضا الهدوء والصبر وبامر الله يتحقق الهدف خلال الاسبوع المقبل او متى ماشاء الله المهم الصبر والهدوء ،،
والسلام عليكم ولنا لقاء ان شاء الله يوم الاثنين ،،
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
رايتك بيضاء استاذ ماجد و انا معك في الصفقه باذن الله الى الهدف
أخ ماجد بارك الله فيك :
أن تكرمت وسمح وقتك نظرتك للاسترالي دولار .
وتقبل فائق الاحترام
شايفين الجنون اللي فيه السوق ؟؟
شكرا اخوي ماجد وجزاك الله خير وزادك الله من فضله والاخوان اجمعين
صباح الخير للاخوان الكرام
اخي ماجد نظرتك لليورو دولار انا اريد الدخول فيه بيع هل تنصحني ؟
وكم اضع وقف الخساره وجزاك اللله الف خير والمسلمين يارب العالمين
صباح الخير استاذ ماجد اسبوع موافق مع صفقى الباوند المفتوحة من يوم الجمعة زاشاء الله الى الهدف
صباح الخير جميعا
الباوند تحركاته عنيفه ،، توكلنا على الله وإلى الهدف ،، حقيقة توني داخله في الصفقه ،،
وما توفيقنا إلا بالله الكريم ،،
تحيه للجميع وللأخ ماجد (:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بكل خير
جزى الله الاستاذ ماجد خير الجزاء
اسأل الله لي ولكم التوفيق والرزق الحلال
الى الاهداف ان شاء الله
السلام عليكم الباوند مسوي مد وجزر ارجو الافاده اخ ماجد
السلام عليكم ورحمة الله ،،
كل عام والجميع بخير وسنة خير على الجميع ان شاء الله ،،،
طبعا لدينا بيع في الباوند والامور كما هي وبامر الله الى الهدف ،،
بالتوفيق ،،