صح كلامك
انا اليوم مفلوز
ضربت الاسلاك معي رسمي
صح كلامك
انا اليوم مفلوز
ضربت الاسلاك معي رسمي
يا اخوان ... ممكن حد يكتب التوصيات القائمة الان ؟؟؟ اللى وضعها ماجد
لا يوجد الا توصية السابقة
بيع الباوند من 1.5600
الهدف : 1.5450
استوب 1.5780
أود أن أضع لكم يا أخواني نظرتي المتواضعة للباوند غدا و التي قد تتعارض مع رؤية أستاذنا الكبيييييييييير ماجد
الباوند متعطش للصعود لحدود 5700 أو أعلى بقليل و نقطة الصعود قد تكون من 5620 التي قد وصلها بالفعل أو من أسفل 5591 ثم سيعاود الهبوط بشرط أن تكون بيانات اجتماع قادة أوروبا مخيبة لامال اليورو و قرينه الاسترليني
يا اخي عمر الفوركس سوق اعصاب ولا يوجد شيء اسمه عطش فيه هو اسمه (ضرب استوبات فقط لا غير)
وللعلم الباوند يحاول صيد اكبر عدد من المشترين وضرب الاستوبات حتى يقنع اكبر عدد من الناس انه شراء ولكن العكس هو الصحيح وهو نزولة وانا من مؤيدي الاخ الكبير ماجد بان السوق لا يعتمد على الاخبار ولا شيء الا ضرب الاستوبات
وتقبل مني يا عمر كل الخير
مع احترامى ليكم سوق الفوركس كل شئ يؤثر فيه وبالتحديد الاخبار الاقتصادية حتى الكوارث الطبيعية شوفوا مثلا امبارح السوق كان مليان اخبار جميلة
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13234089121.gif
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13234089122.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم بالخير وطاعة الرحمن وأسأل الله العلي القدير ان يرزقنا من حيث لا نحتسب
شكرا أخي العزيز
للأشخاص التي تهمهم الاخبار قام رئيس مجلس الوزراء البريطاني برفض توقيع المعاهدة لحل أزمة اليورو التي قدمت له يوم أمس
http://news.sky.com/home/business/article/16126594
طريقة مكة حققت هدفها 40 نقطة ولله الحمد ...مبروك لمن دخل بها ...نراكم بعد الصلاة بإذن الله .
جمعة مباركة عليكم جميعااااااااااااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة