رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
جزاك الله خير اخي ماجد الهدف الثاني , نقطة دخوله تكون هيا الهدف الاول؟؟!!
صح ؟ ولا عندي غلط
لاياغالي الدخول واحد للعقدين ولكن عقد يتم الخروج منه عند الهدف الاول وعقد يترك للهدف الثاني ولكن استوب العقد الثاني يتم وضعه على منطقة الدخول وذلك بعد تحقيق الهدف الاول ،،،
طبعا اقول عقد للمثال يعني انت تقسم الدخول حسب راس مالك او كما تدخل بالعاده ولكن تقسم دخولك المعتاد قسمين قسم للهدف الاول وقسم للهدف الثاني يعني لاتزيد من دخولك ،،ولاتغامر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاياغالي الدخول واحد للعقدين ولكن عقد يتم الخروج منه عند الهدف الاول وعقد يترك للهدف الثاني ولكن استوب العقد الثاني يتم وضعه على منطقة الدخول وذلك بعد تحقيق الهدف الاول ،،،
طبعا اقول عقد للمثال يعني انت تقسم الدخول حسب راس مالك او كما تدخل بالعاده ولكن تقسم دخولك المعتاد قسمين قسم للهدف الاول وقسم للهدف الثاني يعني لاتزيد من دخولك ،،ولاتغامر
طيب لو انا بعيد عن الجهاز ايه الحل !!!! , مش هعرف انقل الستوب لنقطو الدخول ؟!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
جزاك الله خيرا اخي ماجد وبالنسبة لليوروو!!
ياهلا ،،
بصراحه اليورو لم تظهر الى الان لا اعلم ولكن اعتقادي خلال الساعات القادمه وسوف اضعها مباشره حال ظهورها ،،،ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
طيب لو انا بعيد عن الجهاز ايه الحل !!!! , مش هعرف انقل الستوب لنقطو الدخول ؟!
استوب متحرك كل 15 نقطه ،،، طبعا هذا الكلام للعقد الثاني ولكن العقد الاول يتم الخروج منه عند هدف1
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
مركز الشراء والبيع ليوم الجمعه 25/3/2011
مركز الشراء 6208 هدف1( 6234) هدف2( 6257) استوب المركز ( 6135)
مركز البيع 6086 هدف1( 6059) هدف2 ( 6034 ) استوب المركز ( 6150 )
طبعا كما تعودنا يتم الخروج عند الهدف الاول وهذا الزامي ويبقى عقد للهدف الثاني ويتم وضع الاستوب له على الدخول ،، ولاننسى ان نقول عند وضع الاوامر او تفعيل الصفقه بسم الله توكلنا على الله ،،
الله ينور دربك يالغالي وتم بامر الله وضع الاوامر و بالتمام .
توكلنا على الله وبسم الله.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoGear
الله ينور دربك يالغالي وتم بامر الله وضع الاوامر و بالتمام .
توكلنا على الله وبسم الله.
بالتوفيق ان شاء الله ياغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بالتوفيق ان شاء الله ياغالي
اخي الغالي و الله ابا اكلمك في موضوع مهم يخصني وهو اكيد متعلق بالفوركس والتداول بس مشاركتي البسيطة ما تسمح ارسل لك رسالة خاصة .
ياريت يا الغالي ترسلي رسالة خاصة فيها ايميلك للتحدث معاك ياريت يا خي ماجد والله اعتبرني ابنك واترجاك اخي .
انتظرك اخي الغالي ودلك لاهمية الموضوع.
الله يجعلها في ميزان حسناتك.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
مركز الشراء والبيع ليوم الجمعه 25/3/2011
مركز الشراء 6208 هدف1( 6234) هدف2( 6257) استوب المركز ( 6135)
مركز البيع 6086 هدف1( 6059) هدف2 ( 6034 ) استوب المركز ( 6150 )
طبعا كما تعودنا يتم الخروج عند الهدف الاول وهذا الزامي ويبقى عقد للهدف الثاني ويتم وضع الاستوب له على الدخول ،، ولاننسى ان نقول عند وضع الاوامر او تفعيل الصفقه بسم الله توكلنا على الله ،،
وعليكم السلام ابومحمد الغالي ،،، بالتوفيق وربي يجعل دربك اخضر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا امر عليك يا ابومحمد ممكن مراكز المجنون واليورو ين اذا توفر؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ربنا يوفقك يابومحمد
وينك ابولؤي الشباب يسئلون عنك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
السلام عليكم ربنا يوفقك يابومحمد
وينك ابولؤي الشباب يسئلون عنك
هلا حمادة موجود يا غالي كنت موجود البارحة بس ما شفتك اخبارك يا غالي ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شنو اللي صار على برنامج الاستاذ ماجد الخطير لاظهار تمركز البيع والشراء
ثبت انه برنامج ولا مجرد فكشة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام
شنو اللي صار على برنامج الاستاذ ماجد الخطير لاظهار تمركز البيع والشراء
ثبت انه برنامج ولا مجرد فكشة
علينا احلى فكشه
احلى واحلى واحلى فكشه على قلوبنا
الله يخليك لنا يا ابو محمد ذخر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام
شنو اللي صار على برنامج الاستاذ ماجد الخطير لاظهار تمركز البيع والشراء
ثبت انه برنامج ولا مجرد فكشة
والله والله واللهى واليوم جمعة ادعي لك تنظفي قلبك من هده الاشياء اللي تنعتك بالسوء ومن كلامك توضح لي انك يئستي الحياة وما لقيتي شئ تسويه الا تجي وتتكلمي عن ابونا وحبيبنا بكلام ولا قيمة.
هدا الرجل اعطى الكثير وما زال يعطي واجره عند الله كبييير اكثر من المليون وشو اقلك استغفري الله وخلي نيتك طيبة مع العباد.
لا حول ولا قوة الا بالله .
الله يكفينا شرهم.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@