رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كابتن ماجد بشرنا ما في أمل لليورو يوصل للـ 1.3500 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند سوف يضرب 6245 ولايكسر 6189 قبل ضربها من الان الى الاغلاق والله اعلم ،، لذلك انشتري من السعر الحالي 5223 وهدف 6245 واستوب 6189 ،،،
ارقام رائعة وابداع متواصل
بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ - ماجد السلام عليكم
ما وجهة نظرك نحو اليورو -- وما افضل مكان للدخول بيع
جزاك الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم شباب ،،، ويوم موفق ان شاء الله ،،،
العذر انشغلت اليوم من بعد الصلاه وتعلمون يوم الجمعه غالبا له وضعيه ولكن الان اتيت ،،
كيف حالكم شباب ؟
اخواني منذ شهر تقريبا وانا اقول الباوند الى 6350 والجميع يعلم ذلك ومدون في صفحات الموضوع مع الحديث الكبير والكثير حول الهبوط والوصول الى مادون 5700 ولكن لله الحمد غالبا ماتصيب نظرتنا على المدى المتوسط او البعيد واعتقد اغلب الاخوه هنا يذكر الرقم 6350 وقلنا مالم يكسر 5950 لن يهبط وسوف يضرب 6350 ،،،، والان ليس ببعيد عنها وايضا سجل 6400 و 6500 و 6600 ان شاء الله ،،،،،،،،،، خلال الفتره القادمه ،،،،، وان اغلق اليوم فوق 6160 فخذ لك ورقه وقلم وسجل فيها 6600 / 6660 وانتظر والله اعلم ،،،،،،،،،،،،
ايضا مره اخرى للمشاهده ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند سوف يضرب 6245 ولايكسر 6189 قبل ضربها من الان الى الاغلاق والله اعلم ،، لذلك انشتري من السعر الحالي 5223 وهدف 6245 واستوب 6189 ،،،
ضربها لله الحمد وخرجنا ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
ما تهتم بالحساب استاذ ماجد.. ما مهتمين بأمرو
حتى لو تسجل بالحساب خسارة كل الصفقات نحنا متابعين هون وعبر أرقامك الحلوة عم نحقق ارباح ولله الحمد
شكرا يا طيب
على راسي ياعسل ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحمد
مبرووووك للكل وانا راحت علي
هههههه
لاهنت ياماجد والله يرزقك الجنه ويرزقك ويرزق الكل
الله يبارك فيك يابوحمد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد مبروك جزاك الله خير
بس لاتنسى يالحبيب استفسارات اخوانك عن اليورو اذا تقدر طمن قلوبهم يالحبيب
وطمن قلبي برضو عن المجنون وين الحدود الشماليه :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم شباب ،،، ويوم موفق ان شاء الله ،،،
العذر انشغلت اليوم من بعد الصلاه وتعلمون يوم الجمعه غالبا له وضعيه ولكن الان اتيت ،،
كيف حالكم شباب ؟
اخواني منذ شهر تقريبا وانا اقول الباوند الى 6350 والجميع يعلم ذلك ومدون في صفحات الموضوع مع الحديث الكبير والكثير حول الهبوط والوصول الى مادون 5700 ولكن لله الحمد غالبا ماتصيب نظرتنا على المدى المتوسط او البعيد واعتقد اغلب الاخوه هنا يذكر الرقم 6350 وقلنا مالم يكسر 5950 لن يهبط وسوف يضرب 6350 ،،،، والان ليس ببعيد عنها وايضا سجل 6400 و 6500 و 6600 ان شاء الله ،،،،،،،،،، خلال الفتره القادمه ،،،،، وان اغلق اليوم فوق 6160 فخذ لك ورقه وقلم وسجل فيها 6600 / 6660 وانتظر والله اعلم ،،،،،،،،،،،،
تحليل اكثر من متقن ورائع يا ابومحمد بارك الله فيك،،،:boxing:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند سوف يضرب 6245 ولايكسر 6189 قبل ضربها من الان الى الاغلاق والله اعلم ،، لذلك انشتري من السعر الحالي 5223 وهدف 6245 واستوب 6189 ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مبروك اخواني وصل بالضبط 6245 وتجاوزها ولم يغلق في الحساب بفارق نقطه ومن ثم بدا يرتد فاغلقت يدويا واكيد عندكم في منصاتكم اغلق عند الاغلب ،،،
مبروك
الف مبروك بتحقق الهدف يا غالي وعسى دربك دوم اخضر ان شاء الله ،،، الى الامام اخي العزيز:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
1000000 مبرووووووووووووك الارباح يا غاااااااااااااااااااالي ..
ولو سمحت اخي ابو محمد هل تنصح بالبيع من هنا يا غالي والهدف 1.6170 وما حولها ؟؟
وشكرااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
اخي ماجد مبروك جزاك الله خير
بس لاتنسى يالحبيب استفسارات اخوانك عن اليورو اذا تقدر طمن قلوبهم يالحبيب
وطمن قلبي برضو عن المجنون وين الحدود الشماليه :)
هلا بوجود ويامراحب ياغالي ،،، تحت امر الجميع ياغالي ،،، عموما بالنسبه لليورو لليوم لن يكون هناك مفاجات ولكن كتحليل عام سوف يذهب الى 3899 و 3900 والله اعلم خلال الفتره القادمه ،،،،، طبعا قد يصحح قبلها الى 33 او 34 ومن ثم يصعد ،،، وبالنسبه للمجنون ياغالي له صعود قادم حسب ما شاهدته الان والله اعلم ،،،، وتحت الامر ياوجود ياغالي انت والجميع ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
تحليل اكثر من متقن ورائع يا ابومحمد بارك الله فيك،،،:boxing:
الف مبروك بتحقق الهدف يا غالي وعسى دربك دوم اخضر ان شاء الله ،،، الى الامام اخي العزيز:asvc:
ياهلا يابولؤي ومراحب وموفق ياغالي والله يسعدك ويوفقك ،،،، اذا تبيها اليوم صباحي قلي ماعندك مشكله ،،، :asvc::asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
1000000 مبرووووووووووووك الارباح يا غاااااااااااااااااااالي ..
ولو سمحت اخي ابو محمد هل تنصح بالبيع من هنا يا غالي والهدف 1.6170 وما حولها ؟؟
وشكرااااااااااااااااااااااا
هلا بالغالي ابوخليل ،،،، والله يبارك فيك ويسعدك ،،،
ماودي تستعجل ياغالي واليوم جمعه ،،،
تحياتي لك ، ،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حبيبي انت ما بدك تجي على لبنان شي زيارة حتى رحّب فيك؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عندي عدة مؤشرات للبايفوت والدعم والمقاومة .. وما عم تعجبني .. مين من الشباب عندو مؤشر راضي عنه وبيعتبر انو المؤشر الافضل بهالمجال؟؟؟؟
مع كل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache
حبيبي انت ما بدك تجي على لبنان شي زيارة حتى رحّب فيك؟؟؟؟
ياسيدي لي الشرف والله اني ازور لبنان وقبلها ازورك ياغالي وهذا شي بيسعدني ويشرفني كثير جدا ولكن بامر الله متى ماسنحت الامور صدقني لازورك ان شاء الله ياغالي ،،،
تحياتي لك ياعسل ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا اخي ابو محمد بسؤال وهو ما افضل اغلاق للتحليل اي لليوم لانه عندي شركتين واحدة بتوقيتنا الاردن وهي +2 والثانية +3 اي بتوقيت السعودية فايهما افضل ام لك راي ثالث وتوقيت آخر يااااااااااااااااااااااا طيب ؟؟
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كل الشكر والتقدير ياابو محمد ليس فقط على توصياتك بل لحب مساعدتك لاخرين ..جعله الله فى ميزان حساناتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد
حابب بس تساعدني
اقصى لو للباوند ممكن يجيبه قبل زيارة الارقام اللي قلت عنها اش هوا
عشان اتخلص من البيع