رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد فضلا لا امرا
GBP/CHF الى اين مساره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موفقين اخواني والله يكتب لنا ولكم التوفيق ان اشاء الله ،،،،،،
شاهدنا صعود من منطقة الشراء من يوم امس من ال 5200 واليوم سجل هااااي 5308 اي 108 نقاط ربح من منطقة الدخول وعاد وهبط بقوه كما شاهدتم وهذي افلامهم ومراوغاتهم المضحكه والتي اكل وشرب عليها الدهر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هذا الهبوط امر طبيعي جدا جدا جدا لاخذ مراكز شراء مهمه جدا في الاسفل وقد ذكرت ذلك ولايهمنا ان وصل ال 5100 او حتى ال 5000 فهدفنا ان شاء الله تعالى 5500 ،،،،،،،،،،،،،،،
موفقين اخواني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ياريتنى كلنا بنقولها ونقول اخ ياريتنى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله الف خير ابومحمد
الحمد لله اغلقت الشراء من 5210 عند 5300
وتم الشراء مرة ثانية من 5175
وخله ينزل على كيفه حتى لو وصل 5000 الحمد لله اهم شئ ادارة راس المال
ابومحمد ممكن نظرتك للمجنون ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما هو وضع الاسترالى مقابل الدولار اى الخروووووف منتظر رايك يا استاذنا الاستاذ / ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja121
ثقتنا بك كبيرة اخ ماجد انا دخلت من 52،20 يوم امس بعقد صغير النقطة بدولار يمثل 10 بالمئة من الحساب تنصحني بتعزيز الشراء ومن اين ؟؟
على فكرة كنت علقان بتوصيات شراء من فوق وبفضل الاخ الثريا بتوصيات امس وضح انو في هبوط اكيد وبعت واغلقت البيع بربح وتركت عقد واحد من الامس شراء
تمنيت ان يكون دخولك من ال 5200 ولكن لاباس ان شاء الله اضرب حسابك انه قد يصل ال 5000 من باب الاحتياط واترك مجااااااااااال كبير وكبير جدا جدا للحساب لا تغامر ،،،،
ان وصل 5090 عزز ان اردت ،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
اخوي ماجد فضلا لا امرا
GBP/CHF الى اين مساره
لا اتابعه كثيرا ولكن 6200 مستهدفه والله اعلم هالاسبوع ،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan774
جزاك الله الف خير ابومحمد
الحمد لله اغلقت الشراء من 5210 عند 5300
وتم الشراء مرة ثانية من 5175
وخله ينزل على كيفه حتى لو وصل 5000 الحمد لله اهم شئ ادارة راس المال
ابومحمد ممكن نظرتك للمجنون ؟
موفق يالغالي ودخولك الثاني راااااااااااااااائع ماشاء الله ،،،،
بالنسبه للمجنون اعتقد له زياره الى ال 131.30 وهناك قد يرتد ،،،
وضعه مختلف عن الباوند والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ابو ماجد انا معى حوالى 400 دولار تمام
دخلت ب 3 عقود شراء قيمة النقطة دولار ابتداء من النقط 82 77 65 كدة كويس ولا عندك اى ملاحظات
ارجو الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم الاخ ماجد بماذا تنصحني الان انا دخلت صفقت امس واغلقت الصفقة علي مكسب بسيط بعد ما عرفت منك انه السعر ممكن يتنزل لاني راس المال عندي بسيط جدا وانا لسة مبتداء هل اقوم بالشراء مرة اخري الان 5165 ام انتظر احتمال هبوط اكثر من هذا في انتظر الرد منك وبارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحياتي للجميع
أستاذ ماجد ،، ألا تتفق معي بأن 1.5150 مرشحه بقوة لأن تكون قاع اليوم
السعر الحالي 1.5170 .. اتوقع لحد لكبير بأننا سنرى ارتداد يوازي نصف الهبوط الذي حصل اليوم
ما رأيك أستاذ ماجد ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalla_star
الاخ ابو ماجد انا معى حوالى 400 دولار تمام
دخلت ب 3 عقود شراء قيمة النقطة دولار ابتداء من النقط 82 77 65 كدة كويس ولا عندك اى ملاحظات
ارجو الرد
هل قيمة الثلاث عقود اجماليها النقطه بدولار ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharkas14
السلام عليكم الاخ ماجد بماذا تنصحني الان انا دخلت صفقت امس واغلقت الصفقة علي مكسب بسيط بعد ما عرفت منك انه السعر ممكن يتنزل لاني راس المال عندي بسيط جدا وانا لسة مبتداء هل اقوم بالشراء مرة اخري الان 5165 ام انتظر احتمال هبوط اكثر من هذا في انتظر الرد منك وبارك الله فيك
بما انك اغلقت بربح فان وصل الى ال 5100 اشتر بكميه صغيره واتركه الى ال 5500 ولا تعزز ///// وان لم يصل الى ال 5100 فاتركه ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
تحياتي للجميع
أستاذ ماجد ،، ألا تتفق معي بأن 1.5150 مرشحه بقوة لأن تكون قاع اليوم
السعر الحالي 1.5170 .. اتوقع لحد لكبير بأننا سنرى ارتداد يوازي نصف الهبوط الذي حصل اليوم
ما رأيك أستاذ ماجد ؟
هلا بالغالي الحبيب محمد ،،،،
كلام وراد والله اعلم ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد هو كان هناك 3 عقود كل عقد بدولار يعنى اجمالى 3 دولار عموما انا تخلصت من واحد بربح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalla_star
اخ ماجد هو كان هناك 3 عقود كل عقد بدولار يعنى اجمالى 3 دولار عموما انا تخلصت من واحد بربح
اخي العزيز ارجو ان تقبل راي
لا تدخل بقيمة كبيرة على حسابك لانك كذا سوف ترهق الحساب
اجعل قيمة العقد صغيرة حتى لو عكس السعر معك تكون في الامان
ارجو ان تتقبل راي بصدر رحب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalla_star
اخ ماجد هو كان هناك 3 عقود كل عقد بدولار يعنى اجمالى 3 دولار عموما انا تخلصت من واحد بربح
اخي الحبيب رجاء رجاء لا تغامر والحساب صغير ،،،
عموما اضرب حسابك انه قد يصل الى 5100 او 5000 وانت رتب دخولك على هذا الاساس ،،،،،،،،،،،،،،،،،
لا اريد ان وصل الى 5100 مثلا او 5000 يكون وضعك صعب او خطير لا ابدا اريد ان وصلها تكون واضع رجل على رجل ولايوجد لديك اي قلق وبالطريقه هذي اوعدك واوعد الجميع بامر الله بارباح طائله وكبيره ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور ا خ / ماجد وان شاء الله الي الهدف
واقول للاخوة الاعضاء ان الوصول للهدف ليس من الضروري ان يصل لها خلال اليوم اواليومين القادمين ولكن احتمال الي نهاية الاسبوع او بدايو الاسبوع القادم
،،،،،،،، با لتوفيق للجميع بالربح والبركة ,,,,,,,
:015::icon26::icon26::icon26::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك لكل من متمسك بالبيع وصل السعر الى 1.5150 لو يوم جديد لن نتركة كما قلنا سابقا الى عند 1.5100
ونبداء الشراء من هذة النقطة بعد مانكون استنفذناة بيع ويكون تشبع الباوند بيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي الحبيب رجاء رجاء لا تغامر والحساب صغير ،،،
عموما اضرب حسابك انه قد يصل الى 5100 او 5000 وانت رتب دخولك على هذا الاساس ،،،،،،،،،،،،،،،،،
لا اريد ان وصل الى 5100 مثلا او 5000 يكون وضعك صعب او خطير لا ابدا اريد ان وصلها تكون واضع رجل على رجل ولايوجد لديك اي قلق وبالطريقه هذي اوعدك واوعد الجميع بامر الله بارباح طائله وكبيره ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الله يبرحك خيرا دنيا وآخرة.
الأخ abdalla_star المفروض تدخل كل نقطة 2 سنت فقط، بهذه الطريقة فعلا أنت تعرض حسابك للخطر.
لا تدخل النقطة بدولار إلا إذا كان 2000 دولار فما فوق. ثم إنك تدخل بأكثر من عقد وهذا بحد ذاته في خطورة.