رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ممكن حد يكتبلى رمز الباوند فرنك
GBPCHF
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ايوة
الباوند
GBP
فرنك
CHF
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
GBPCHF
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح الفوركس
الباوند
GBP
فرنك
CHF
شكرآ جزيلآ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ايوة
عاوزه لييه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
وينك اخوي ابو سامر الله محييكشو نظرتك لليورو على مدى اسبوع ناوي احذ علية عملية و اتركها اسبوع كامل
هلا يا غالي موجود يا اخي
ننتظر اغلاقات اليوم
ونرى السوق اين سوف يتجه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ابو سامر السلام عليكم لو سمحت عندي عقود بيع للباوند دولار من سعر 1.5910 في رأيك هل ممكن الوصول الى هذا السعر ام ادخل تعزيز بيع من نقطة اعلى واغلق الجميع على الافريج وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
عاوزه لييه
ههههههه فيه توصيه بيع وعاوز اعرف رمزه علشان ادخل فيه التوصيه من 750 ههههههههههه فى حاجه تانى المهم انك ماجوبتش اصلآ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ممكن حد يكتبلى رمز الباوند فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
رمز الباوند فرنك
:0023::0023::0023:
حلوة وملعوبه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تشكر اخوي ابو سامر انا في انتضارك عند فتحت السوق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام شامي
:0023::0023::0023:
حلوة وملعوبه
كأننا بنكلم بعض مش بنكتب لبعض احنا عاوزلنا موضوع تانى لوحده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
ههههههه فيه توصيه بيع وعاوز اعرف رمزه علشان ادخل فيه التوصيه من 750 ههههههههههه فى حاجه تانى المهم انك ماجوبتش اصلآ
يعني ابيع على مسؤوليتك.....الشباب سبأووني بعمل الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
إن شاء الله للأهداف ونرى السقف الحديدي منطقة 66 وماهو نقطة تحديد الارتداد من تلك المنطقة إن شاء الله .. فكلما تعجل الباوند فكان أفضل له بدلا من التأخر والوصول لـ لمنطقة 67 التي تقود لأشياء أخرى .. الفرصة الحالية له خلال 13 يوما وإلا فنطقة الارتداد ستكون أعلا من 66
ما يعجبني فيك أخي ماجد .. اسلوب ضبط النفس وكما تقول لكل حادث حديث
سؤال أخي ماجد .. هل بعد كسر هاي الأسبوع الماضي وعمل هاي جديد فهل منطقة 6200-6150 مازالت واردة أم ضعفت قليلا ؟ أسئل هذا السؤال لمن يريد تحريك الأستوب لعملية شراء.
سؤالي اخي لو تكرمت هل الاتجاه العام للباوند دولار هو الهبوط بعد الوصول الى النقط المذكورة ؟
لان هناك عقود بيع من 1.5910 برأيك هل ممكن الوصول الى هذه النقطة ومتى تقريبا وشكرا لك
أخي ماجد أهدافه حتى الآن 6402 وكما قال وأؤيده 100% وأرغب مثله تماما في الشراء من أسفل بالمناطق 6200 - 6170 - 6160 .. لكنه كسر الهاي الآن ولاأعلم مدى هبوطه لتلك المناطق أم استمرار صعوده وكما ترى منذ أكثر من شهر الآن الباوند لايعطي فرصة للبائعين حتى تصحيحاته للجنوب في حدود ضيقة جدا ولكن الواضح سيكمل صعوده لأهداف الأخ ماجد 6390 و 6402 وبعدها سيحدد .. وسبق وقلت رأي بأنه يستهدف 66 وأعتقد أمر البت في كسر 6410 سيؤجل للغد مع خبر أسعار المستهلكين السنوي إما بكسر 6410 للشمال 66 او جنوب أول محطة 6160 وكسر 6148 سيكون للجنوب للمناطق 593 - 586 تقريبا فإذا كان الخبر إيجابي للباوند فسيكمل مشوارع مع تصحيحات وتذبذب كبير ولكن كلها ستكون فوق منطقة 6355 .. والله أعلم.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
يعني ابيع على مسؤوليتك.....الشباب سبأووني بعمل الخير
توصيه شفتهه بيع من 750 هدف 100 بنط انا مش صاحب التوصيه ماتحملنيش ذنبك استوب 820
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
الاخ ابو سامر السلام عليكم لو سمحت عندي عقود بيع للباوند دولار من سعر 1.5910 في رأيك هل ممكن الوصول الى هذا السعر ام ادخل تعزيز بيع من نقطة اعلى واغلق الجميع على الافريج وشكرا لك
اخي الغالي الانتظار افضل بالوقت الحالي
الان يوجد نقطتين قويتين جدا
وننتظر الاغلاق اسفل او اعلى احدى هالنقطتين
وهما 1.6353 ثم 1.6385 يتاكد الصعودو لدي بنسبة 95%
ويكون الهدف الاول 1.6484
والهدف الثاني 1.6616
او الاغلاق اسفل 1.6225 ويتاكد الذهاب الى
الهدف الاول 1.6131
والهدف الثاني 1.6095
هذا والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
تشكر اخوي ابو سامر انا في انتضارك عند فتحت السوق
حياك الله اخي العزيز