رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين
كيف حالكم إخوانى جميعآ وكيف حال أخى الكبير ( مقامآ ) أبو علاء والإبن الكريم ماجد حفظكم الله جميعآ ورزقكم من فيض رحمته وعظيم كرمه .... آمين
مواعيد العمل للبورصات العالمية كالتالى :
يمتد عمل البورصات على مدار ال 24 ساعة ، يبدأ العمل أولآ فى الشرق الأقصى ،فى نيوزيلند الساعة 8 مساء الأحد ثم سيدنى ( أستراليا ) الساعة 11 قبل منتصف الليل ثم طوكيو الساعة 1 صباح الإثنين ثم هونج كونج وسنغافورة الساعة 3 فجرآ ثم فرانكفورت وباريس الساعة 8 صباح الإثنين ثم لندن الساعة 9 صباحآ وأخيرآ نيويورك الساعة 2 ظهرآ يوم الإثنين .
ملاحظة : حسب التوقيت الشتوى للقاهرة (توقيت القاهرة الصيفى هو نفس توقيت مكة المكرمة ، أما التوقيت الشتوى فيسبقه بساعة) .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر2009
اخوي ماجد واخوي ابو علاء متورط ببيع اليورو وشراء فرنك راس مالي لليورو 4430 والفرنك 210 في امل يرجع السوق ولو لا وين افضل استوب ارجو الرد للاهميه وجزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي هناك أمل بالله أن يعود ويقترب من منطقة رأسمالك .. ..ولكن للأسف فإن الوقف سيكون لديك بعيد بعض الشيء .. وهو 6618 .. فإن كان بإمكانك الصبر وتحمل الخسائر عند ذلك الوقف فافعل ..وألا فالخروج من العملية عند أول تصحيح يكون أفضل ..
بالنسبة للفرنك .. لا لم أحلله منذ زمن بعيد ولكن معاملته سوف تكون مثل اليورور تقريبا ولكن بالعكس طبعا.. ونصيحة بعدم الدخول بأي عمليتين بنفس الوقت في أزواج الباوند واليورو والفرنك .. فيكفي عملية واحدة في أي منهم ..
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين
كيف حالكم إخوانى جميعآ وكيف حال أخى الكبير ( مقامآ ) أبو علاء والإبن الكريم ماجد حفظكم الله جميعآ ورزقكم من فيض رحمته وعظيم كرمه .... آمين
مواعيد العمل للبورصات العالمية كالتالى :
يمتد عمل البورصات على مدار ال 24 ساعة ، يبدأ العمل أولآ فى الشرق الأقصى ،فى نيوزيلند الساعة 8 مساء الأحد ثم سيدنى ( أستراليا ) الساعة 11 قبل منتصف الليل ثم طوكيو الساعة 1 صباح الإثنين ثم هونج كونج وسنغافورة الساعة 3 فجرآ ثم فرانكفورت وباريس الساعة 8 صباح الإثنين ثم لندن الساعة 9 صباحآ وأخيرآ نيويورك الساعة 2 ظهرآ يوم الإثنين .
ملاحظة : حسب التوقيت الشتوى للقاهرة (توقيت القاهرة الصيفى هو نفس توقيت مكة المكرمة ، أما التوقيت الشتوى فيسبقه بساعة) .
حبيت أصبح عليك .. ابو عبد الله (صح ولا غلطان بالأسم)
وهذا توقيتات لجميع الأسواق
http://www.2010.worldmarkethours.com.../index1024.htm
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين
كيف حالكم إخوانى جميعآ وكيف حال أخى الكبير ( مقامآ ) أبو علاء والإبن الكريم ماجد حفظكم الله جميعآ ورزقكم من فيض رحمته وعظيم كرمه .... آمين
مواعيد العمل للبورصات العالمية كالتالى :
يمتد عمل البورصات على مدار ال 24 ساعة ، يبدأ العمل أولآ فى الشرق الأقصى ،فى نيوزيلند الساعة 8 مساء الأحد ثم سيدنى ( أستراليا ) الساعة 11 قبل منتصف الليل ثم طوكيو الساعة 1 صباح الإثنين ثم هونج كونج وسنغافورة الساعة 3 فجرآ ثم فرانكفورت وباريس الساعة 8 صباح الإثنين ثم لندن الساعة 9 صباحآ وأخيرآ نيويورك الساعة 2 ظهرآ يوم الإثنين .
ملاحظة : حسب التوقيت الشتوى للقاهرة (توقيت القاهرة الصيفى هو نفس توقيت مكة المكرمة ، أما التوقيت الشتوى فيسبقه بساعة) .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي ابو عبدالله ويسعد صباحك .. وتسلم أياديك على هذا التسلسل المفيد بعمل الأسواق ..
بارك الله بك أخي ابو عبدالله وأجل الله مقامك ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله الف خير اخوي ابو علاء والله يستر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
صح وجزاك الله خيرآ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أترككم برعاية الله ..الى عملي ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخى الكريم أبو علاء
أسعد الله صباحك بكل خير
لم يتم حتى الأن تقفيل الجاب وأنا أرى توقعك الأول ما زال محتملآ فما رأيك ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
عشان لقيت جااااااااااب --- بعت وتقلت هههههههه
الله يهده وينزل
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjkup1
السلام عليكم
عشان لقيت جااااااااااب --- بعت وتقلت هههههههه
الله يهده وينزل
تحياتي
يفضل أخى الكريم ألا تضع أهداف بعيدة فيكفى فقط تقفيل الجاب أو فوقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بعت باوند من 6065 وبهدف 6035
وبالرغم من هيك والباوند زعلان ومش عايز ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مش عارف الباوند طالع والا نازل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا مع أخي ماجد وفي نفس الوقت مع أخي أبو علاء ... يعني نازل طالع
بمعنى لن يكسر 1.6118 مالم يكسر 1.5985 وقد يمتد إلى 1.5965 ومن ثم الصعود لنقاط أستاذنا ماجد عند 6209
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
ان شاء الله الباوند الي الصعوووود --- 6220
اما الان -- انا عايزه ينزل هههههههههههه عشان عندي عقود بيع
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أنا مع أخي ماجد وفي نفس الوقت مع أخي أبو علاء ... يعني نازل طالع
بمعنى لن يكسر 1.6118 مالم يكسر 1.5985 وقد يمتد إلى 1.5965 ومن ثم الصعود لنقاط أستاذنا ماجد عند 6209
كسر 6118 !!